رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) الإعلان عن نسخة محمولة من المعركة الملكية Apex Legends

تكنولوجيا

الاثنين, 19 أبريل 2021 23:18
(شاهد) الإعلان عن نسخة محمولة من المعركة الملكية Apex Legends Apex Legends

كتبت - منة الله جمال:

أخيرًا، أعلنت EA و Respawn Entertainment رسميًا عن نسخة محمولة من Apex Legends، كما قد تتوقع، Apex Legends Mobile هي لعبة معركة ملكية مصممة خصيصًا لشاشات اللمس، ستكون هناك ضوابط مبسطة، ووفقًا لمدير اللعبة تشاد جرينير، تحسينات مدروسة تؤدي إلى أكثر المعارك الملكية تقدمًا على الهاتف.

Apex Legends

مثل PUBG Mobile و Call of Duty Mobile والألعاب الأخرى في تلك الامتيازات، هذا منفصل تمامًا عن Apex Legends، لذلك، لا تتوقع أن تلعب مع الأشخاص على وحدات التحكم أو الكمبيوتر الشخصي.

تجري الاختبارات التجريبية الإقليمية الأولى في وقت لاحق من هذا الشهر على Android في الهند والفلبين مع بضعة آلاف من اللاعبين.

 

ستختبر Respawn Apex Legends Mobile في مناطق أخرى قبل طرحها على نطاق أوسع على Android و iOS.

 

مثل اللعبة الأصلية، ستكون Apex Legends Mobile مجانية للعب مع المعاملات الدقيقة وتذاكر المعركة لعناصر التجميل، والتي لن تجد بعضها في إصدارات الكمبيوتر ووحدة التحكم، يتعاون فريق Apex Legends Mobile مع طاقم Apex

Legends وشركاء آخرين أثناء تطوير اللعبة.

Apex Legends
أكدت EA أنها كانت تعمل على اللعبة في أوائل عام 2020، جزئيًا بهدف اختراق سوق الهاتف المحمول الصيني، ومع ذلك، لا ينبغي أن يمر وقت طويل حتى تتمكن من الحصول على إصلاح Apex Legends في أي مكان تقريبًا (على الأقل دون ربط Nintendo Switch باتصال بيانات هاتفك).

 

كما قدمت Respawn أول نظرة على ما تسميه أحد أكبر التحديثات حتى الآن لـ Apex Legends، يعطي المقطع الدعائي الجديد نظرة خاطفة على ما يبدو أنه الشخصية التالية التي ستنضم إلى القائمة، فالكيري، التي يمكن أن تصل إلى جانب الموسم التاسع في الرابع من مايو.

أهم الاخبار