عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هواوي تشارك في ندوة "المرأة المصرية والثقافة الرقمية.. الحاضر والآفاق المستقبلية"

هالة عرندا نائب الرئيس
هالة عرندا نائب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر للعلاقات ال

 شاركت هالة عرندا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر للعلاقات الحكومية، في ندوة افتراضية بعنوان "المرأة المصرية والثقافة الرقمية.. الحاضر والآفاق المستقبلية" والتي نظمتها لجنة الثقافة الرقمية والبنية المعلوماتية بالمجلس الأعلى للثقافة، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة.

 

أدار الندوة الدكتورة نجوى الشناوي، رئيس الإدارة المركزية للمعلومات، ومديرة مبادرة المرأة وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات، وعضو لجنة الثقافة الرقمية والبنية المعلوماتية الثقافية بالمجلس الأعلى للثقافة، بمشاركة ميرنا عارف، مديرة شركة مايكروسوفت بمصر.

 

تهدف الندوة إلى تسليط الضوء على أهمية دور الثقافة الرقمية في حياة المرأة المصرية، وتقديم عدد من النماذج الناجحة في مجال التحول الرقمي وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمناقشة تجاربهن الشخصية وتأثير الثقافة الرقمية على المرأة المصرية في مختلف المجالات.

 

أشادت الدكتورة نجوى الشناوي، بجهود شركة هواوي في إحداث نقلة نوعية حقيقية في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر والعالم، كما أثنت على الأداء المميز والجهود المبذولة من

قبل شركة هواوي في تقديم مبادرات لدعم وتمكين وتحفيز المرأة للقيام بدور أكبر في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأعربت عن اهتمام الوزارة ببرنامج Huawei Women Developers ووعدت بالمشاركة به.

 

وفي هذا الإطار، قالت هالة عرندا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر للعلاقات الحكومية: "أفخر بالمشاركة في ندوة بهذه الأهميةتبرز المكانة المتقدمة للمرأة المصرية، واعتبارها شريك فعال ومؤثر في كل ما تحقق من إنجازات على كل الأصعدة في شتى المجالات، كما أن الحكومة المصرية تولي اهتمامًا خاصًا للمرأة في ضوء الاستراتيجية الوطنية 2030 لتمكين المرأة، إيمانًا بدورها الرائد والمحوري في النهوض بالمجتمع".