رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) وصول Blood Raven X-Suit إلى PUBG Mobile.. تحقق من الترقيات الجديدة والمثيرة

 وصلت بدلة Blood Raven X-Suit التي طال انتظارها إلى لعبة PUBG Mobile جنبًا إلى جنب مع حدث جديد خاص بها، Blood Raven Treasure، يمكن للاعبين انتزاع X-Suit الغامضة حيث يتم بث الحدث اليوم، هناك أيضًا فرصة للحصول على بدلة Blood Raven X-Suit باستخدام شظايا فضية.

 

أفضل 50 اسمًا لعشيرة PUBG Mobile الأنيقة في أبريل 2021

 

بعد نجاح بدلة Pharaoh X، هذه هي الإضافة الثانية لسلسلة X Suit من PUBG Mobile، وفقًا للإعلانات الرسمية، يمكن للاعبين جمع عناصر مجانية من الحدث.

 

قالت الشركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قم ببث الرعب في قلوب الأعداء مع بذلة X الغراب الأسود الدموي الجديدة".

"غراب الدم هو مدمر للشر وحامي للضعيف، إنسان عادي، يرتدي Blood Raven الدعوى لمحاربة الظلم والجرائم لمساعدة المحتاجين"، يمكن ترقية بدلة المعركة القوية إلى ستة نجوم وكل مستوى يأتي مع الامتيازات الخاصة به، ومع ذلك، سيحتاج اللاعبون إلى إنفاق ثروة من UC (نقود غير معروفة) من أجل الحصول على بدلة X الأساسية فقط من Blood Raven Spin، ناهيك عن ترقيتها إلى المستوى 6.

 

ومع ذلك، إذا كان المرء يميل بالفعل إلى ترقية البدلة إلى المستوى الأقصى، فهناك مجموعة من الميزات الجديدة المسلية التي يمكن للاعب امتلاكها، تشتمل الميزات على Blood Raven Emote الحصري وقناع قابل للمشاركة في الردهة يمكن لأصدقائك ارتدائه، ستوفر لك الترقيات الإضافية بثًا مذهلًا للتخلص من Blood Raven-themed إلى جانب رسوم متحركة ساحرة لدخول الردهة ستجعل الآخرين في حالة من الرهبة.

 

يتم عرض الرسوم المتحركة عندما يدخل Blood Raven ردهة وكذلك في جزيرة تفرخ.

 

الآن، عند القدوم إلى حدث Blood Raven، سيكون هناك Blood Raven Seeds التي يمكن لأي لاعب

جمعها مجانًا عند إكمال المهام المحددة، يمكن للاعبين استخدام هذه البذور لاسترداد عناصر مثل Blood Raven Title (30d) و Blood Raven Ornament (3D) و Melee Weapon - Blood Raven Bone Scythe Sickle (ثلاثية الأبعاد) مجانًا، على الرغم من أن العناصر المجانية ليست مثيرة للإعجاب، على الأقل أولئك الذين لا يرغبون في استثمار أي أموال سيكون لديهم شيء يحتفلون به، ومن المقرر أن يبدأ الحدث في 16 أبريل ويختتم في 25 أبريل.


الآن للحصول عليها عبر الأجزاء الفضية، سيحصل اللاعبون على إجمالي 5 فرص للرسم باستخدام القطع الفضية، عندما يدخل اللاعب في السحب، ستبدأ مقدمة متحركة في توجيهه إلى أي شخص من أصل خمسة أجزاء من المكافآت، بعد كل ذلك، سيتمكن اللاعبون من جمع أي عنصر واحد في هذا الجزء اعتمادًا على حظهم ونعلم جميعًا أنه ليس هناك الكثير ممن يحالفهم الحظ في الوصول إلى عنصر أسطوري في 5 سحوبات مجانية فقط.

 

TAGS ذات صلة

 

(شاهد) PUBG MOBILE تتجاوز مليار عملية تحميل وتتعاون مع فيلم الحركة Godzilla VS Kong

إغلاق PUBG Mobile Lite

PUBG Mobile.. تحديث جديد يتصدر جوجل تعرف عليه