رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمازون تختبر خدمة بتوصيل وتثبيت الأثاث والأجهزة للعملاء

أمازون
أمازون

يقال إن أمازون تستعد لاختبار خدمة؛ إذ ستقوم بتوصيل وتثبيت الأثاث والأجهزة للعملاء. وفقًا لـ Bloomberg ، تخطط الشركة أولاً لتقديم العرض في فرجينيا وسوقين آخرين. تجدر الإشارة إلى أن أمازون تقدم بالفعل تسليمًا مجدولًا لأشياء مثل الأثاث حيث سيأتي شخص ما إلى منزلك ويترك العنصر في غرفة معينة. في بعض المدن ، يمكنك أيضًا الدفع لمقاول من خلال Amazon Home Services للذهاب إلى منزلك وتثبيت عملية الشراء.

 

كما يراها معظم العملاء ، تكمن المشكلة في أن Amazon لا تقدم هاتين الخدمتين معًا. هذا شيء قامت شركة Wayfair و Best Buy و Home Depot وكل شركة أخرى تقدم خدمة توصيل وتركيب مركبة بتدريب الأشخاص على توقعهم عند شراء سلع باهظة الثمن. مع هذا العرض الجديد ، ستقوم أمازون بتدريب السائقين على تجميع الأثاث مثل مجموعات المراتب وتركيب الأجهزة مثل الغسالات.

 

ذكرت بلومبرج أن بعض السائقين الحاليين للشركة ليسوا متحمسين لما يمكن أن تعنيه الخدمة بالنسبة

لهم. إنهم يخشون أن تفرض أمازون المزيد من التوقعات غير الواقعية عليهم وتوفر لهم تدريبًا غير كافٍ. كما أنهم قلقون بشأن الإصابة بـ COVID-19 أثناء العمل. في رسالته الأخيرة للمساهمين ، قال جيف بيزوس إن أمازون يجب أن "تقوم بعمل أفضل لموظفينا" ، لكنه لم يعالج قضية التوقعات غير الواقعية بخلاف القول بأن الشركة لم تحدد "أهداف أداء غير معقولة". ومع ذلك ، إذا كان التقرير دقيقًا ، فسيكون ذلك خطوة حاسمة في معركة الشركة ضد Wayfair. في عام 2019 ، تجاوز بائع التجزئة أمازون ليصبح أكبر بائع تجزئة للسلع المنزلية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة.