رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سوبر ماريو يُلمح إلى مجموعة قادمة تحت عنوان Luigi مع تحديث ذكي

تكنولوجيا

الجمعة, 16 أبريل 2021 22:38
سوبر ماريو يُلمح إلى مجموعة قادمة تحت عنوان Luigi مع تحديث ذكي Luigi

كتبت - منة الله جمال:

من المرجح أن تكون واحدة من أكثر الحملات التسويقية ذكاءً في الذاكرة الحديثة، بدأ Super Mario الإلكتروني من Lego في التلميح إلى أن Luigi يحصل على مجموعته الخاصة بعد تحديث البرنامج الثابت الأخير. في تغريدة رصدتها Eurogamer ، شارك مستخدم Twitter اسمه Jay Phoenix مقطع فيديو ينادي فيه السباك ذو الشوارب إلى أخيه بعد الاستيقاظ. "لويجي. لويجي؟ لويجي! " تقول اللعبة.


تشير كل الدلائل إلى إطلاق Lego لمجموعة Luigi في وقت ما في المستقبل القريب.

قالت الشركة ردًا على شخص يسأل عن التحديث على Facebook: "هذه طريقة إبداعية للغاية للحصول على شقيقه المفقود. لقد لاحظنا أن Lego Mario قد بدأ في الاتصال به ، ونحن نبحث في الأمر ونأمل أن توضيح سبب حدوث ذلك قريبًا. ترقبوا! :) "في إحدى التغريدات التي أعقبت منشور Phoenix ، يدعي شخص يدعى Jin" أنا أعمل في تجارة التجزئة ولدينا مرجع
مجموعة Luigi للمبتدئين مؤرخ في الأول من أغسطس. "

كما أنه لن يكون مفاجئًا أن نرى Lego تضيف المزيد من النماذج إلى تشكيلة Super Mario. منذ طرح الخط لأول مرة في الصيف الماضي ، قامت الشركة بتوسيعه لإضافة مجموعات إضافية تسهل إنشاء الدورات التدريبية الخاصة بك. ويبدو أن مفهوم السماح للأشخاص بإنشاء مستويات فعلية لـ Mario Maker قد أصاب وترا حساسا لدى كل من عشاق Nintendo و Lego.

أهم الاخبار