رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سوبر ماريو يُلمح إلى مجموعة قادمة تحت عنوان Luigi مع تحديث ذكي

من المرجح أن تكون واحدة من أكثر الحملات التسويقية ذكاءً في الذاكرة الحديثة، بدأ Super Mario الإلكتروني من Lego في التلميح إلى أن Luigi يحصل على مجموعته الخاصة بعد تحديث البرنامج الثابت الأخير. في تغريدة رصدتها Eurogamer ، شارك مستخدم Twitter اسمه Jay Phoenix مقطع فيديو ينادي فيه السباك ذو الشوارب إلى أخيه بعد الاستيقاظ. "لويجي. لويجي؟ لويجي! " تقول اللعبة.


تشير كل الدلائل إلى إطلاق Lego لمجموعة Luigi في وقت ما في المستقبل القريب. قالت الشركة ردًا على شخص يسأل عن التحديث على Facebook: "هذه طريقة إبداعية للغاية للحصول على شقيقه المفقود. لقد لاحظنا أن Lego Mario قد بدأ في الاتصال به ، ونحن نبحث في الأمر ونأمل أن توضيح سبب حدوث ذلك قريبًا. ترقبوا! :) "في إحدى التغريدات التي أعقبت منشور Phoenix ، يدعي شخص يدعى Jin" أنا أعمل في تجارة التجزئة ولدينا مرجع مجموعة Luigi

للمبتدئين مؤرخ في الأول من أغسطس. "

كما أنه لن يكون مفاجئًا أن نرى Lego تضيف المزيد من النماذج إلى تشكيلة Super Mario. منذ طرح الخط لأول مرة في الصيف الماضي ، قامت الشركة بتوسيعه لإضافة مجموعات إضافية تسهل إنشاء الدورات التدريبية الخاصة بك. ويبدو أن مفهوم السماح للأشخاص بإنشاء مستويات فعلية لـ Mario Maker قد أصاب وترا حساسا لدى كل من عشاق Nintendo و Lego.