رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مجلس الرقابة في فيسبوك يؤجل قراره بشأن تعليق ترامب

تكنولوجيا

الجمعة, 16 أبريل 2021 22:14
مجلس الرقابة في فيسبوك يؤجل قراره بشأن تعليق ترامبالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

كتبت - منة الله جمال

 أجل مجلس الرقابة في Facebook قراره بشأن ما إذا كان سيعيد وصول الرئيس السابق دونالد ترامب إلى حساباته على Facebook و Instagram. كان من المتوقع صدور حكم في غضون 90 يومًا من قيام Facebook بإحالة القضية إلى مجلس الإدارة (بمعنى آخر ، بحلول 21 أبريل). وبدلًا من ذلك، سيتخذ مجلس الإدارة قرارًا في الأسابيع المقبلة وقال إنه سيكون لديه المزيد لمشاركته

قريبًا.


 ودعا مجلس الرقابة لتأجيل الحكم بعد تلقيه أكثر من 9000 تعليق عام. مددت الموعد النهائي القياسي للتعليقات العامة في هذه الحالة. وكتبت على تويتر: "إن التزام مجلس الإدارة بمراجعة جميع التعليقات بعناية قد أدى إلى تمديد الجدول الزمني للقضية، بما يتماشى مع اللوائح الداخلية لمجلس الإدارة".

مجلس الرقابة في فيسبوك

 قام Facebook في البداية بإغلاق

حسابات ترامب لمدة 24 ساعة بسبب انتهاكات السياسة في أعقاب تمرد 6 يناير في كابيتول هيل. ومددت في وقت لاحق الحظر إلى أجل غير مسمى. على الرغم من أن الشركة تؤكد أن تعليق حسابات ترامب على Facebook و Instagram كان الاتصال الصحيح، نظرًا لأهمية القرار، فقد أحالت القضية إلى مجلس الرقابة.

عندما يتخذ مجلس الإدارة قراره أخيرًا ، سيكون أمام Facebook أسبوع للعمل على القرار. سيكون أمامها أيضًا 30 يومًا لتقديم رد عام إذا قدم المجلس توصيات بشأن السياسة.

أهم الاخبار