عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تُسهل الرجوع إلى مربع البحث باختصار جديد

جوجل تُسهل الرجوع
جوجل تُسهل الرجوع إلى مربع البحث

طرحت Google اختصارًا جديدًا للبحث يمكن أن يساعدك بسرعة في تحسين النتائج التي تحصل عليها. الآن ، عندما تكون في صفحة النتائج ، يمكنك ببساطة الضغط على "/" لتوسيع حقل البحث. كما لاحظ 9to5Google ، بدأ عملاق التكنولوجيا في إخطار المستخدمين بالاختصار الجديد في مربع في الزاوية اليسرى السفلية ، والذي ينبثق عند النقر فوق أي مفتاح في صفحة النتائج.

عند استخدام الاختصار ، سيتم نقلك مباشرة إلى حقل البحث حيث سيظهر مؤشر النص بجوار استعلامك الأصلي. سيتم توسيع حقل البحث مع اقتراحات لعمليات البحث الشائعة المتعلقة بالمصطلح الذي كتبته لأول مرة. وهذا يجعله مثاليًا للاستخدام عندما تريد شرح البحث الأصلي - على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تنقيح صفحة النتائج بحيث تكون

في الغالب يعرض روابط لصفحات حول Samsung Galaxy Note 20 Ultra بدلاً من المتغير غير Ultra - على الرغم من أنه يمكنك أيضًا استخدام "/" لمصطلحات بحث جديدة إذا كنت ترغب في ذلك.

كما يلاحظ 9to5Google ، تنضم هذه الميزة إلى اختصار إمكانية الوصول إلى علامة التبويب في بحث Google. يؤدي الضغط على زر علامة التبويب في صفحة النتائج إلى إبراز الروابط ، بحيث يمكنك فتح مواقع الويب دون الاعتماد على الماوس أو لوحة التتبع.