عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Ferrari تعد بإطلاق سيارة كهربائية في عام 2025

صنعت شركة Ferrari بالفعل سيارات بمحركات هجينة ، ولكن خلال اجتماعها السنوي العام هذا الأسبوع ، أخبر الرئيس التنفيذي بالإنابة جون إلكان المستثمرين في تصريحات معدة مسبقًا (PDF) أن شركة صناعة السيارات ستكشف النقاب عن "أول سيارة فيراري كهربائية بالكامل" في عام 2025. ونأمل أن هذه الخطة سوف استمر حتى بعد أن تؤكد الشركة رئيسًا تنفيذيًا جديدًا - على مدار العقد الماضي ، قال التنفيذيون إن فيراري لن تصنع سيارة كهربائية أبدًا ، أو ستكون أول سيارة كهربائية خارقة ، أو أن سيارة فيراري الكهربائية لن تصل إلا بعد عام 2025.

الكان:

نحن مستمرون في تنفيذ إستراتيجيتنا للكهرباء بطريقة منضبطة للغاية. ويعد تفسيرنا وتطبيقنا لهذه التقنيات في كل من رياضة السيارات والسيارات على الطرق فرصة كبيرة لجلب تفرد وشغف فيراري إلى الأجيال الجديدة.

كما تتوقع ، فقد بدأنا بوضع الشريط عالياً. من خلال الاستفادة من خبرتنا في سباقات السيارات ، أنشأنا الإنجاز التقني الرائع وتجربة القيادة المتمثلة في SF90 Stradale و SF90 Spider ، سياراتنا الهجينة. هم في أرقى تقاليد فيراري في كل من التصميم والأداء.

نحن أيضًا متحمسون جدًا لأول سيارة فيراري كهربائية بالكامل نخطط لكشف النقاب عنها في عام 2025 ويمكنك التأكد من أن هذا سيكون كل ما تحلم به يمكن للمهندسين والمصممين في Maranello تخيله لمثل هذا

المعلم التاريخي في تاريخنا. لذلك ، نرى هذا العقد المثير من التغيير المتسارع على أنه فتح المزيد من الطرق للارتقاء إلى مستويات جديدة بحدود التميز والشغف في كل ما نقوم به.

في تقرير الاستدامة الصادر في نفس الوقت (PDF) ، أوضحت فيراري كيف ستحسب "المحركات الهجينة والكهربائية" ، بالإضافة إلى أنماط الهيكل الجديدة بما في ذلك سيارة Purosangue SUV القادمة. تم ذكر SF90 Stradale كأول تطبيق لهيكل محرك خلفي وسطي يمكن أن يفسر وزن المحرك الكهربائي والبطارية وموضعهما ، ولكنه يعمل أيضًا على تصميمات للسيارات ذات المحرك المتوسط ​​الأمامي التي تتمتع "بمدى عالٍ" بين الراحة والرياضة.

كما تطرقت فيراري إلى تقنية القيادة الذاتية ، وبينما لا تخطط الشركة لبناء سيارات ذاتية القيادة ، فإنها "ستتبنى ميزات معينة لتكنولوجيا القيادة الذاتية استجابة للتطورات التنظيمية وتفضيلات العملاء ، لا سيما في قطاع جي تي".