رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صورة) فيسبوك يختبر ميزة جديدة للتوصية بالشركات في آخر الأخبار

فيسبوك
فيسبوك

يختبر Facebook ميزة جديدة ستوصي بالمنشورات من الشركات في موجز أخبار المستخدمين، تقول الشركة إن الهدف هو مساعدة المستخدمين على اكتشاف أنشطة تجارية جديدة ربما لم يجدوها بمفردهم.

 

مع التحديث، سيدرج فيسبوك مجموعة مختارة من منشورات معاينة الصور المصغرة من الأنشطة التجارية التي لا تتابعها بالفعل، ستظهر الصور المصغرة مباشرة أسفل المنشورات من صفحات الأعمال، وستكون حول موضوع مشابه، على سبيل المثال، قد تقترح مشاركة أحد المطاعم منشورات من مطاعم أخرى في منطقتك، أو قد تشير علامة تجارية لمستحضرات التجميل إلى شركات مماثلة.

سيقترح فيسبوك منشورات من Facebook

يقول Facebook إنه يخطط لاختبار الميزة مبدئيًا في الولايات المتحدة، لكنه يخطط لتوسيع هذا الجهد في النهاية، يأتي الاختبار مع استعداد Facebook لتحديث iOS 14 الذي سيجعل من الصعب

على الشركة تتبع المستخدمين، حذر موقع Facebook من أن التغييرات ستضر بالشركات الصغيرة التي تعتمد على إعلاناتها، إن التوصية بالمنشورات من الشركات المشابهة لتلك التي يتابعها المستخدمون بالفعل يمكن أن تساعد Facebook في إعطاء رؤية لتلك الشركات دون تتبع الإعلانات.

 

أعلنت الشركة عن الاختبار كجزء من تحديث أكبر للشركات، بالإضافة إلى التوصيات الجديدة، يعمل Facebook أيضًا على توسيع مدى توفر تصميم الصفحة الجديد الخاص به ويسهل على أصحاب الأعمال صياغة المنشورات وجدولتها ونشرها من حساباتهم.