رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Apex Legends تضم 100 مليون لاعب بعد عامين

بعد أكثر من شهرين بقليل من عيد ميلادها الذي استمر عامين، أصبح لدى Apex Legends أكثر من 100 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم.

 

أعلن المطور Respawn Entertainment الأخبار على Twitter بفيديو يحتفل بهذا الإنجاز ويعد بأنه بدأ للتومؤخرًا على عنوان المعركة الملكي.


بينما كانت Apex سريعًة في تجاوز علامة 25 مليون و 50 مليون لاعب في أول شهر من توفرها، إلا أنها واجهت صعوبة في الحفاظ على هذا الزخم الفائق، قبل إعلان اليوم، كانت آخر مرة تحدثت فيها شركة EA، ناشرها، عن عدد اللاعبين عندما تجاوزت Apex عتبة 70 مليون لاعب.

 

كان ذلك في أواخر عام 2019، منذ ذلك الحين، تمتعت اللعبة بنمو أكثر اعتدالًا (ويمكن القول إنه مستدام)، حيث كشفت الشركة في أرباحها للربع الثالث أن قاعدة اللاعبين قد زادت بنسبة 30

في المائة على أساس سنوي. لم تقدم EA حتى الآن تفاصيل عن كيفية أداء إصدار Nintendo Switch الأخير للعبة، ولكن لا يمكن أن يؤذي الأشياء.

 

 

على الرغم من ذلك، يعد 100 مليون لاعب علامة فارقة مهمة، خصوصًا في سوق مزدحم يتضمن عمالقة مثل Fortnite و Call of Duty: Warzone والتي اعتبارًا من آخر تحديثاتهم، تضم 350 مليون و 75 مليون لاعب على التوالي.