رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هواوي تطرح مكافآت وعروضًا احتفالًا برمضان

 تعتزم خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) تقديم عروض خاصة ومكافآت مذهلة للمستخدمين طيلة شهر رمضان المبارك، تتويجاً لرحلة صومهم ورسم البسمة على وجوههم.

 

قالت هواوي: "ترقّب لحظة حلول الشهر وابدأ رحلة اقتناص العروض الرائعة والمنافع المقدمة التي تشمل الخصومات وعروض الاسترداد النقدي واستخدام خاصية مركز المعلومات Ramadan Hub وغيرها الكثير حصرياً لمستخدمي أجهزة هواوي.


في ما يلي قائمة بالعروض الرائعة التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها خلال شهر رمضان المبارك:
متجر HUAWEI AppGallery: سيحظى جميع متصيّدي العروض الخاصة بالعديد من الجوائز والمكافآت التي تنتظرهم على متجر HUAWEI AppGallery من خلال مهرجان هدايا رمضان المستمر لمدة ثلاثين يوماً.
HUAWEI Video: سيحصل المستخدمون الذين يرغبون بمشاهدة برامجهم الرمضانية المفضلة على خصم يصل لغاية 30٪ على رسوم الاشتراك فيHUAWEI Video،

وسيتمكّن عشاق المسلسلات الرمضانية الذين فاتهم حضور بعض الحلقات من استخدام ميزة إعادة مشاهدة المحتوى التلفزيوني (Replay TV) مجاناً لمدة 14 يوماً.
Petal Search: وهو محرك بحث مبتكر تم تصميمه ليقدّم مزايا إضافية إلى تجربة المستخدم خلال رمضان، وطرح مؤخراً خاصية مركز المعلومات Ramadan Hub الاستثنائية والفريدة من نوعها، وستتيح هذه الخاصية للمستهلكين إمكان الوصول السريع والسهل إلى النتائج المتعلقة بشهر رمضان عن طريق خمس فئات رئيسية، تشمل الإمساكية ووصفات الطعام وصفحة الترفيه والألعاب والأخبار.