رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف تعرف أن شخص ما يتجسس على محادثات WhatsApp (الخطوات)

هل تريد معرفة من لديه حق الوصول إلى حساب واتساب WhatsApp الخاص بك أو إذا كان هناك شخص ما يتجسس على محادثاتك، هل لاحظت شيئًا غريبًا في محادثاتك، هذا التطبيق هو أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في جميع أنحاء العالم ويوجد ملايين المستخدمين الذين يشاركون أوقات الفراغ والصور ومقاطع الفيديو والمزيد من التفاصيل مع أصدقائهم الدائمين، ومع ذلك، فهي ليست بعيدة عن تلقي التهديدات من مجرمي الإنترنت.

 

احذر.. ثغرة أمنية جديدة في واتساب تحذف حسابك من دون علمك

 

في محركات البحث مثل Google، يبحث آلاف الأشخاص دائمًا عن كيفية اختراق التطبي ، ولكن هذه عادة ما تكون خطيرة جدًا بل إنها تولد برمجيات خبيثة تهيمن على جهازك.

 

حتى لا يحاول أي شخص رؤية محادثاتك مرة أخرى إلا إذا كنت أنت، هناك خدعة لمعرفة من هو الذي ينوي الدخول إلى محادثاتك دون إذن.


أفضل ما في الأمر هو أن هذا التطبيق سوف يلتقط صورة لذلك المستخدم الذي يلتقط هاتفك ويحاول تسجيل الدخول إلى واتساب عدة مرات، حتى أنه يرسل إليك تنبيهًا أو إشعارًا في حساباتك الشخصية، هل كنت تعلم، الآن انتبه إلى هذه الخطوات حتى تكتشف من هو.

 

كيف تعرف من يتجسس على WhatsApp الخاص بك


لمعرفة من يتجسس أو يريد أن يرى WhatsApp الخاص بك، تحتاج إلى تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية لن يطلب الإذن للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك أو معلوماتك الشخصية، ولكنه ينطبق على كاميرا الصور الشخصية الخاصة بك:

أول شيء يجب عليك فعله هو الدخول إلى WhatsApp.
هناك يجب أن تذهب إلى إعدادات تطبيق المراسلة.
في وقت لاحق، أدخل الخصوصية، ومن هناك، اقفل الشاشة إما بوجهك أو ببصمة إصبعك، في بعض الأحيان يمكنك القيام بذلك باستخدام كلمة مرور.
بمجرد الانتهاء من ذلك، قم الآن بتنزيل تطبيق Lockwatch.

 

عندما يكون لديك على جهاز Android الخاص بك، قم بتكوينه، يمكنك اختيار التقاط صورة ذاتية بعد بعض محاولات إلغاء القفل غير الناجحة، يمكنك حتى اختيار ما إذا كنت تريد أن يصل هذا التقرير إلى بريدك الإلكتروني.


أشر إلى أنه إذا حاول شخص ما الوصول إلى واتساب الذهبي الخاص بك لمرة واحدة، فسوف يلتقط صورة للشخص الذي يريد رؤية هاتفك، وبالمثل، إذا كان هاتفك لا يحتوي على نمط، في حال كانت لديك وظيفة إلغاء قفل الشاشة نشطة في WhatsApp، فسيتم أيضًا التقاط صورة للشخص الذي يقرأ رسائلك.

 

TAGS ذات صلة


بعد ثورة "واتساب".. رسائل Telegram ليست مشفرة تلقائيًا
تحديث واتساب الجديد | تركيا تحقق في جمع فيسبوك بيانات WhatsApp

Signal يسحب البساط من واتساب ويتفوق على تيليجرام | فهرس جوجل يكشف حجم البحث (صور)

واتساب يجد الحل بعد تسريب محادثاتك على جوجل