عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هواوي تطلق برنامج جديد لدعم التطبيقات الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا

أطلق قسم التطوير البيئي بمجموعة هواوي لأجهزة المستهلكالنسخة الأولى من برنامج "دعم التطبيقات الناشئة" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي تم تصميمه كالمبادرة الأولى من نوعها لدعم رواد الأعمال الجدد الذين أطلقوا تطبيقاتهم مؤخرًا في المنطقة.

 

يعمل البرنامج على مساعدة رواد الأعمال على تنمية أعمالهمبزيادة عدد المستخدمين عبر إطلاق ودعم تطبيقاتهم على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery، وهو ثالث أكبر متجر تطبيقات على مستوى العالم حيث يحتوي على أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهريًا في 170 دولة.

 

بعد دمج تطبيقاتهم في متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery باستخدام منظومة خدمات هواوي Huawei Mobile Services Core (HMS)، ستستفيد الشركات المختارة من الدعم الموسع لفريق هواوي. ويشمل الدعم العديد من المجالات، مثل تكامل التكنولوجيا لتقديم أفضل تطبيق عالي

الجودة للمستخدمين، ووضع التطبيقات في مواقع مميزة بشكل مجاني على متجر HUAWEI AppGallery لزيادة اكتساب المستخدمين، وأخيراً دعمهم عبر حملات تسويقية لتطبيقاتهم على منظومة هواوي المتكاملة.

 

قال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر: "فخورون بمساعدة الشركات الناشئة على تحقيق أهداف أعمالهم، من خلال منحهم المساعدة التي يحتاجونها داخل مجتمع تطوير التطبيقات، نحن نؤمن في هواوي أن الشركات الناشئة في مجالنا اليوم،ستصبح التطبيقات الشائعة في المستقبل، ولذا نعمل على دمجها في متجر HUAWEI AppGallery لتلبية احتياجات مستخدمينا".