عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تغلق تطبيقات iOS و Android Shopping الخاصة بها

تضيف جوجل إدخالًا آخر إلى مقبرة تطبيقاتها وهذه المرة التسوق هو الذي يحصل على المقصلة، بعد أن اكتشف مطورو XDA كلمة "غروب الشمس" في كود تطبيق التسوق، أكدت Google لـ 9to5 Google أنها تغلق التطبيق على iOS و Android بحلول نهاية يونيو.

 

بدلاً من ذلك، سيوجه المستخدمين إلى موقع التسوق على الويب، قال متحدث باسم الشركة: "في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، لن ندعم تطبيق Shopping بعد الآن، وستتوفر جميع الوظائف التي يقدمها التطبيق للمستخدمين في علامة تبويب التسوق".

 

يتوفر الكثير من وظائف التسوق على نطاق واسع على الويب، مع ظهور علامة تبويب في نتائج البحث والتسوق كلما قمت باستخدام منتج Google، يمكنك أيضًا العثور على العناصر من خلال الانتقال مباشرة إلى shopping.google.com، حتى أن

الشركة تختبرها بتنسيقات أخرى، مثل القدرة على التسوق مباشرة من مقاطع فيديو YouTube، قال عملاق البحث: "سنواصل بناء الميزات داخل علامة التبويب Shopping وأسطح Google الأخرى، بما في ذلك تطبيق Google".

 

من المفترض أن يكون التطبيق متاحًا لمدة شهرين إضافيين، ولكن أبلغ بعض المستخدمين عن رؤية إشعار حدث خطأ ما، إنه يعمل بشكل طبيعي للآخرين، ولكن على أي حال، قد يكون من الأفضل البدء في وضع خطط أخرى إذا كنت لا تزال تعتمد على التطبيق.