رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أوبر: مارس أكبر شهر لنا على الإطلاق

نظرًا لأن لقاحات فيروس كورونا COVID-19 أصبحت متوفرة بشكل أكبر، فإن الأمور تعود إلى طبيعتها لشركات نقل الركاب مثل Uber، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، فإن أعمال التنقل الخاصة بشركة أوبر، والتي تشمل حجوزات سيارات الأجرة.

 

شهدت أفضل شهر لها منذ مارس 2020، عندما ضرب الوباء بشدة في الولايات المتحدة، بشكل عام، سجلت أوبر رقماً قياسياً في شهر مارس، حيث وصل إجمالي الحجوزات إلى أعلى مستوى لها في تاريخ الشركة.

 

لا تزال خدمة توصيل الوجبات من Uber تشكل قوة في أوقات الوباء هذه أيضًا، حيث أخبرت الشركة WSJ أن الطلب يفوق توافر البريد السريع، هذا ليس مفاجئًا للغاية، حيث كانت خدمات التوصيل المختلفة في Uber بمثابة نعمة توفير كبيرة في عام انخفضت فيه حجوزات الركاب.

 

توقيت هذه الأخبار غير معتاد إلى حد ما، حيث

من المقرر أن تعلن أوبر عن أرباحها الفصلية في أوائل مايو، لكن الحديث عن الأشهر التي تحطمت الأرقام القياسية يمكن أن يساعد في رفع سعر سهمها ويساعد الشركة أيضًا في إعادة المزيد من السائقين وموظفي التوصيل إلى الطريق حيث من المرجح أن يستمر الطلب في الارتفاع، هذا، بالطبع، على افتراض أن عدوى فيروس كورونا لا تستمر في الارتفاع بسرعة مرة أخرى في الولايات المتحدة، ربما حصلت أوبر على بعض الأخبار الإيجابية، لكن ليس من المؤكد أن الاتجاهات لن تتغير مرة أخرى.