عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوك يبدأ في عرض إشعارات تطعيم كورونا في الولايات المتحدة

فيسبوك
فيسبوك

نظرًا لأن العديد من لقاحات فيروس كورونا COVID-19 المختلفة أصبحت متاحة بسهولة أكبر في الولايات المتحدة، يخطط فيسبوك للبدء في طرح إشعارات لربط الأشخاص بمعلومات خاصة بالولاية من إدارات الصحة المحلية حول كيفية تلقيحهم.

 

كما فعلت خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، تخطط الشركة لاتباع نهج كل دولة على حدة، إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، فسترى الرسالة الجديدة فقط بمجرد أن تفتح ولايتك التطعيمات لجميع البالغين.

 

قال فيسبوك إنه يخطط للقيام بالأشياء بهذه الطريقة لذلك نحن لا نشجع اللقاحات قبل أن يصبح الجميع مؤهلين، ومع ذلك، فإن الهدف هو نشر هذه الإخطارات على المستوى الوطني وفي نهاية المطاف في البلدان الأخرى عندما يكون ذلك منطقيًا.

 

تعتمد هذه الإشعارات الجديدة على الإشعارات الأكثر عمومية

التي بدأ Facebook عرضها في وقت سابق من العام، كان من الممكن استخدام هؤلاء للعثور على موعد لقاح وحجزه، ولكن كان عليك التنقل عبر مركز معلومات COVID-19 على Facebook.

 

بين يناير ومارس، نقر أكثر من 3 ملايين شخص في الولايات المتحدة على تلك الإخطارات للوصول إلى المعلومات من هيئة الصحة العامة المحلية، وعلى الرغم من أنها لم تقدم أرقامًا محددة، إلا أن الشركة تشير إلى أن الرسائل كان لها تأثير إيجابي على عمليات تسجيل اللقاحات.