رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سوني تطرح ميكروفون ECM-W2BT اللاسلكي واستريو ECM-LV1 صغير الحجم

أعلنت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن طرح جهازَي ميكروفون جديدين وهما ميكروفون ECM-W2BT اللاسلكي والمتوافق مع القاعدة متعددة الواجهات وميكروفون استريو ECM-LV1 صغير الحجم. 

 

مع ميكروفون ECM-W2BT اللاسلكي، بات تسجيل الصوتي عالي الجودة ومن دون أسلاك وبضجيجٍ أقل واتصال مستقر ممكناً، خصوصًا عند اقترانه مع ميكروفون استريو ECM-LV1 وإحدى كاميرات سوني  المتوافقة مع الصوت الرقمي.

يوفر هذا المزيج الحل الأمثل لتلبية متطلبات مدوني الصوت وصناع محتوى يوتيوب وصناع الفيديو، والذين يتطلعون في تسجيل صوتٍ نقي وموثوق في خلفيات متنوعة سواء في الشارع أو لاستعراض المنتجات واستعراض الأطعمة ومدونات فيديو الرحلات وغيرها الكثير.

 

يتيح ميكروفون ECM-W2BT اللاسلكي تسجيل الصوت الرقمي بضجيجٍ منخفض، عبر وصل المستقبل إلى كاميرا1 مزودة بواجهة صوت

رقمية متوافقة مع قاعدة متعددة الواجهات، ويمكن تسجيل إشارة الصوت الرقمي الخارجة من المستقبل مباشرةً على هيكل الكاميرا دون الحاجة إلى استخدام كابل صوتي خارجي.

أُعيد تصميم ميكروفون ECM-W2BT كلياً لتحقيق جودة صوت عالية باستخدام ميكروفون كبسول متعدد الاتجاهات ومتطور لتسجيل صوتٍ نقي من أي اتجاه، كما يتيح بمرونة تسجيل الصوت من خلال زيادة ثبات الاتصال اللاسلكي بين الميكروفون والمستقبل، حتى عند وجود عوائق أو في البيئات المزدحمة بنشاطٍ لاسلكي إضافي.