رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

امنح هاتف Android الخاص بك ضبطًا.. 5 خطوات بسيطة ستحدث فرقًا كبيرًا

تكنولوجيا

الأحد, 11 أبريل 2021 11:42
امنح هاتف Android الخاص بك ضبطًا.. 5 خطوات بسيطة ستحدث فرقًا كبيرًا

كتبت - منة الله جمال:

في كل ربيع عندما يبدأ الطقس بالدفء ، تبدأ الأزهار في التفتح ويبدأ النحل في الظهور ، هذا يذكرني بأن الوقت قد حان لتنظيف الربيع. وبالتأكيد ، لدينا الكثير من نصائح التنظيف في فصل الربيع لمساعدتك على تسريع الأعمال الروتينية المملة ، ولكن ماذا عن أجهزتك؟ إنهم بحاجة إلى الاهتمام أيضًا، ابدأ بتنظيف الجزء الخارجي من هاتفك دون تدمير الشاشة. بعد ذلك ، يمكنك الغوص في جانب البرنامج بهاتفك.

 

في غضون بضع دقائق فقط ، يمكنك أن تجعل هاتفك يبدو وكأنه جديد مرة أخرى ، أو على الأقل تخدع نفسك لتفكر في أنه أثناء انتظار الترقية. سأوضح لك أدناه خمس طرق لتعديل هاتف Android الخاص بك.

 

حذف من متجر اللعب

خذ بضع دقائق لتصفح شاشتك الرئيسية أو درج التطبيق واحذف أي وكل التطبيقات التي لم تعد تستخدمها. لا تشغل هذه التطبيقات مساحة تخزين ثمينة فحسب ، ولكن من المحتمل أن يظل بإمكانها الوصول إلى أي من المعلومات الشخصية التي وافقت عليها عند إطلاق التطبيق لأول مرة.

يمكن أن تختلف طريقة حذف التطبيق بناءً على من يصنع جهازك ، لكنني غطيت جميع القواعد في هذا المنشور. قم بقراءته إذا كنت لا ترى خيار إلغاء التثبيت بعد الضغط لفترة طويلة على أيقونة التطبيق.

 

قم بتحرير المزيد من مساحة تخزين الجهاز
بعد إزالة أي تطبيقات قديمة ، قم بتحرير المزيد من مساحة التخزين

من خلال تصفح الملفات المحفوظة على هاتف Android الخاص بك. من السهل جدًا نسيان جميع الملفات التي قمت بتنزيلها عشوائيًا - مثل قائمة الطلبات الخارجية الخاصة بالمكان الجديد على الطريق ، أو صورة GIF أرسلها إليك أحد الأصدقاء. وهذه الملفات تتراكم. الطريقة الأسرع والأسهل لإدارة مساحة تخزين هاتفك هي استخدام تطبيق الملفات المثبت مسبقًا.

في الواقع ، تستخدم بعض الهواتف إصدارًا مختلفًا من نفس التطبيق. على Samsung ، على سبيل المثال ، يسمى My Files. على تشكيلة Pixel (88 دولارًا في Amazon) ، إنها ملفات فقط. في OnePlus 9 ، إنه مدير الملفات - تحصل على هذه النقطة.

أوصي بفتح درج التطبيق على هاتفك والوصول إلى "الملفات". الاحتمالات هي أن ذلك سيكشف عن أي شيء يتصل به صانع الهاتف الخاص بك.

ابدأ بالتحقق من مجلد التنزيلات ، حيث يمكنك إما حذف الملفات التي لم تعد تريدها ، أو نقلها إلى مكان ما مثل Google Drive أو مزود تخزين سحابي آخر.

ستكشف معظم تطبيقات الملفات أيضًا عن أي ملفات كبيرة يتم حفظها على جهازك. على سبيل المثال ، يحتوي تطبيق مدير الملفات OnePlus 9 Pro على قسم مخصص في

التطبيق للملفات التي تشغل مساحة كبيرة.


اجعل شاشتك الرئيسية تبدو وتعمل بالطريقة التي تريدها

أحد أفضل أجزاء Android هو مقدار ما يمكنك من تخصيص مظهر هاتفك بالكامل. من تثبيت حزم أيقونات التطبيق إلى استبدال المشغل الذي يستخدمه هاتفك تمامًا ، هناك الكثير من الخيارات لتخصيص هاتفك.

بينما يمكنك بالتأكيد الانتقال إلى تعديل المشغلات وتثبيت أيقونات التطبيقات ، ابدأ بالبحث في إعدادات الشاشة الرئيسية التي يوفرها هاتفك بالفعل. أفعل هذا من حين لآخر ومن المدهش أن التعديلات الدقيقة على جوانب مثل تخطيط التطبيق يمكن أن تجعله يبدو وكأنه هاتف جديد تمامًا.

اضغط لفترة طويلة على منطقة فارغة من شاشتك الرئيسية ، ثم حدد إعدادات الصفحة الرئيسية (أو بعض أشكال ذلك). سيؤدي ذلك إلى فتح خيارات شاشتك الرئيسية ، حيث يمكنك تخصيص إعدادات متنوعة.

إعدادات مثل حجم شبكة التطبيق. قد يبدو تغييرًا بسيطًا للانتقال من شبكة من تطبيقات 4x5 إلى 5x5 ، لكن هذا العمود الإضافي يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا (يمكن قول الشيء نفسه عن تقليص الشبكة).

هذا هو المكان الذي ستجد فيه أيضًا إعدادات لأشياء مثل التمرير لأسفل على الشاشة الرئيسية لعرض الإشعارات بدلاً من الاضطرار إلى التمرير من أعلى الشاشة.

 

انتقل إلى الإعدادات الخاصة بهاتفك وجرب إعداد شاشتك الرئيسية.

غالبًا ما يتم تجاهل إعدادات الجهاز ، ولكن من المهم جدًا الحصول على جهازك بالشكل الصحيح.

 

فرز إعدادات جهازك
يعد التحدث عن الإعدادات الآن وقتًا جيدًا للمضي قدمًا وتغيير أي إعدادات كانت تزعجك. لدي تقرير عن الإعدادات التي تريد تغييرها وتخصيصها على أي هاتف يعمل بنظام Android لتحقيق أقصى استفادة منه.

على سبيل المثال ، لا يؤدي تشغيل الوضع المظلم إلى تحسين مظهر التطبيق فحسب ، بل يوفر أيضًا عمر البطارية. ونعم ، حتى أريكم كيف st

أهم الاخبار