رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

PUBG New State تتجاوز مليون تسجيل مسبق على متجر Google Play

وصلت لعبة PUBG الجديدة القادمة New State إلى علامة المليون في التسجيل المسبق في جميع أنحاء العالم، تمت مشاركة الخبر على موقع Twitter الخاص بـ PUBG New State.

 

بينما قال Krafton، مطور ألعاب الفيديو الكوري الجنوبي الذي يمتلك PUBG Corporation، في وقت سابق إنه يأمل في العمل جنبًا إلى جنب مع الحكومة الهندية لإيجاد حل، بعد حظر PUBG Mobile في الهند.

 

على الرغم من عدم وجود تأكيد على وصول PUBG New State إلى الهند حتى الآن، فأنت لا تعرف أبدًا، ربما بعد بضعة أشهر، قد يكون هناك إعلان يرضي كل محبي PUBG Mobile، لكن في الوقت الحالي، لا تظهر اللعبة على متجر Google Play، لذلك لن يتمكن اللاعبون في الهند من التسجيل المسبق للعبة، من المتوقع أن تصل اللعبة في وقت لاحق من هذا العام.

 

تم تعيين PUBG New State في Troi، عالم PUBG المستقبلي، في عام 2051، من المتوقع أن تتميز

اللعبة بأسلحة ومركبات جديدة وبيئة رسومية أفضل بكثير من سابقتها، سيتم إطلاقه على منصات Android و iOS.


في وقت سابق، بعد الحظر الهندي، سحبت PUBG Mobile شراكتها مع شركة Tencent Games ومقرها الصين في محاولة للتخلي عن العلامة الصينية، بعد ذلك، أسس صانعو PUBG Mobile شركة جديدة في الهند تسمى PUBG India Private Limited بعد موافقة وزارة شؤون الشركات.

 

الشركة مدرجة بالفعل على موقع الوزارة برقم هوية شركة (CIN) صالح ومكتب مسجل في بنجالورو، هذه الشركة هي شركة تابعة لـ PUBG Corporation، مُنشئ لعبة Playerunknown’s Battlegrounds (PUBG) والتابعة لشركة Krafton Inc، في كوريا الجنوبية.