رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تصحيح كبير لـ Outriders يعالج الأخطاء والأعطال

 من خلال الإطلاق على Xbox Game Pass وكل منصة تحت الشمس، كانت Outriders تستهدف قاعدة ضخمة للاعبين مباشرة، ولكن، تعثرت اللعبة بسبب مجموعة من الأخطاء والخادم ومشكلات اللعب المتقاطع التي جعلتها غير قابلة للعب بالنسبة للبعض.

 

 للتعويض عن عملية الإطلاق المضطربة، يقدم الناشر Square Enix حزمة شكر للاعبين الأوائل كجزء من أول رقعة كبيرة للعبة، سيتم منح جميع اللاعبين الذين قاموا بتسجيل الدخول بين 31 مارس و 11 أبريل "حزمة تقدير المجتمع"، والتي تتضمن سلاحًا أسطوريًا مناسبًا للمستوى، وبعض التيتانيوم.

 

 والأهم من ذلك، أن التحديث يعالج أيضًا الخطأ الذي أدى إلى مسح قوائم جرد اللاعبين، تقول Square Enix إنه سيتم تقليل المشكلة بشكل كبير بعد التصحيح، والذي لا يبدو تمامًا كإصلاح دائم، إنه يعد أيضًا باستعادة جماعية لمرة واحدة من شأنها أن تعيد

معظم ما فقد، أي شيء يتم تفويته أو يحدث في المستقبل سيتم التعامل معه على أساس مخصص.

 

من المتوقع أن يصل التصحيح الأسبوع المقبل، على الرغم من أن موعد إطلاقه بالضبط قد تم عرضه على الهواء، تقول Square Enix إنها تأمل في إطلاقها عاجلاً وليس آجلاً، يعمل المطورون أيضًا على تحسينات الواجهة الخلفية التي لا تعتمد على التصحيح.

 

 إضافة إلى ذلك، فإن إصلاحات استقرار اللاعبين المتعددين ومشكلات الاتصال واردة أيضًا، ولكن نظرًا لتعقيد الأنظمة المتعددة المعنية، فمن المحتمل أن تكون قيد التقدم.