عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ثاني انقطاع في شهر واحد.. 20 دقيقة تضرب فيسبوك وإنستجرام وواتساب في مقتل

إذا لم تتمكن من الوصول إلى WhatsApp وفيسبوك Messenger و Instagram لفترة وجيزة اليوم، فأنت لست وحدك، وعلى الرغم من عودتهم للعمل مرة أخرى، لكن هذه هي المرة الثانية التي تتعطل فيها خدمات الوسائط الاجتماعية والمراسلة الشهيرة في شهر واحد.

 

شاهد.. تعطل فيسبوك في مصر ودول العالم

 

20 دقيقة تهز عرش فيسبوك وإنستجرام وواتساب

 

لا يمكنك الوصول إلى موجز Facebook الخاص بك اليوم، لم يتم تحميل صور Instagram، رسائل Whatsapp لن تمر، لم تكن وحدك، كانت جميع التطبيقات المملوكة لفيسبوك معطلة لمليارات المستخدمين، لقد واجهنا انقطاعًا لمدة 20 دقيقة تقريبًا، وفقًا للشكاوى - عبر Twitter.


قال تطبيق Instagram كلما حاولنا الوصول إلى أي جزء من التطبيق: "نحن آسفون، ولكن حدث خطأ ما، يرجى المحاولة مرة أخرى، نحن الآن قادرون على تحديث موجز الصور ومقاطع الفيديو، ولم نتمكن من إرسال الرسائل.

تعطل إنستجرام

كان واتساب مشابهًا، مع وجود رمز "اتصال" ورمز دائري بالقرب من الجزء العلوي، وشاهدنا نفس النوع من المشكلات في تطبيق Facebook Messenger، لم تصل الرسائل إلى جهات الاتصال الخاصة بنا لمدة نصف ساعة تقريبًا، في

النهاية، تم إرسال رسائل WhatsApp، لكن التطبيق لا يزال يواجه مشكلة في الاتصال.


لم يعلق Facebook بعد على هذه المشكلات، ولكن كانت هناك مشكلات مماثلة في الماضي شهدت كل هذه الخدمات تعاني من انقطاع في نفس الوقت.

 

TAGS ذات صلة

 

تعطل "فيسبوك" في مصر

فيسبوك يأسف لحدوث مشكلة تقنية كبيرة في واتساب وإنستجرام.. إليك ما حدث بالتفصيل

تفاصيل عطل موقع الفيسبوك وردود الأفعال عليه