عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) هاتف ألعاب Lenovo الجديد يتمتع بمعدل استجابة لمس 720 هرتز

على الرغم من البداية الصعبة، لم يستسلم صانعو الهواتف للهواتف المحمولة المخصصة للألعاب، مدعومة بظهور خدمات الألعاب السحابية  مثل Xbox Game Pass و Google Stadia، أصدرت أمثال ASUS و Nubia الصينية أجهزة قوية مصممة للألعاب أثناء التنقل.

 

الآن، تعود Lenovo إلى الساحة بمتابعة أول هاتف ألعاب لها من العام الماضي، يحتفظ Legion Phone Duel 2 الجديد بتركيز الأصل على استخدام المناظر الطبيعية، ولكنه يضاعف من عناصر التحكم عن طريق إضافة ما مجموعه ثمانية مفاتيح افتراضية لتقريبها من شعور لوحة الألعاب.

Lenovo Legion Phone Duel 2Lenovo

تشتمل "المشغلات الثمانية" على أربعة مفاتيح فوق صوتية للكتف، واثنان في الخلف ونقطتا لمس داخل الشاشة، يقترن هذا مع معدل أخذ العينات باللمس 720 هرتز (أكثر من ضعف الاستجابة والدقة التي يوفرها ASUS ROG Phone 5 و Nubia Red Magic 6)، تقول Lenovo إن الإعداد مصمم لمطابقة قبضة اللاعب الطبيعية عند الإمساك به أفقيًا، مما يسمح لك بأداء المزيد من الإجراءات في المعركة عندما تكون السرعة مهمة.

Lenovo Legion Phone Duel 2Lenovo

بالطبع، لن يكون أي من عناصر التحكم هذه مهمًا إذا لم يكن لدى Legion الجديد المواصفات لدعمها، يعد جهاز Lenovo

هو الأحدث في الانضمام إلى نادي Qualcomm Snapdragon 888 جنبًا إلى جنب مع منافسيها المهتمين بالألعاب، كما أنها تحافظ أيضًا على معدل التحديث السلس البالغ 144 هرتز من Legion الأصلي، والذي يتطابق مع ASUS ROG 5، لكنه لا يرقى إلى مستوى 165 هرتز.

 

يتميز The Legion بنظام تبريد مدعوم بمراوح توربو مزدوجة عندما تمارس الألعاب لفترات أطول، قامت Lenovo أيضًا بتثبيت معالج الهاتف في المنتصف، لذلك لا تشعر أصابعك بقدر كبير من الحرارة في الوضع الأفقي، يحتوي الهاتف الجديد أيضًا على بطاريات مزدوجة تتحد لتوفر طاقة تبلغ 5500 مللي أمبير في الساعة - 10 بالمائة أكثر من سابقتها - جنبًا إلى جنب مع الشحن السريع بسرعة 90 وات ومنفذي USB-C.