عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Open Lab مختبر إريكسون الجديد لدفع عجلة تطوير تقنيات المحاكاة الافتراضية للشبكة

Ericsson OpenLab
Ericsson OpenLab

 أعلنت إريكسون، عن تأسيس مختبر Open Lab، وهو مساحة جديد للتعاون والابتكار بالشراكة مع عملاء حلّ Cloud RAN من إريكسون والشركاء من منظومة الأعمال بهدف دفع عجلة الابتكار في تقنيات شبكة النفاذ الراديوي الخاصة بالجيل الخامس (RAN).

 

يمكن للعملاء من حول العالم الوصول لمنصة Open Lab من إريكسون عبر الإنترنت، وهي موجودة ضمن موقع مشترك في موقع الأبحاث والتطوير التابع للشركة في أوتاوا، إذ تتمركز خبرات إريكسون في مجال حلول Cloud RAN، وسوف تدعم الشركة هذه الأنشطة عبر مواقعها المختلفة حول العالم.

 

تتيح منصة Open Lab من إريكسون التعاون بشكل تفاعلي وسريع من أجل تعزيز الابتكار ودعم حلول شبكات النفاذ الراديوي، بالإضافة تهدف هذه المنصة لمساعدة مزودي الخدمات في متابعة وتنفيذ سيناريوهات جديدة لاستخدام ونشر شبكات الجيل الخامس، وخلق الفرص لزيادة قدرات الأتمتة والحدّ من التدخل اليدوي، وتوفر المنصة مساحة لتعزيز استكشاف تقنيات النفاذ الراديوي المفتوحة بما في ذلك جوانب مثل المحاكاة الافتراضية والإدارة والتنسيق.

 

 قال فريدريك جيجدلينج، نائب الرئيس التنفيذي

ورئيس الشبكات في شركة إريكسون: "تشكل التقنيات المفتوحة أساس عمل الأجهزة المحمولة الحديثة، التي تربط اليوم أكثر من ثماني مليارات جهاز بمجموعة واحدة من معايير التشغيل العالمية، وبتقديم منصة Open Lab من إريكسون، فنحن نوجه دعوة لعملائنا وشركائنا لإنشاء وتقديم ابتكارات جديدة في السحابة الخاصة بشبكات الجيل الخامس".

 

أضاف: "قمنا بإنشاء شبكة التعاون هذه بهدف تطوير البنى ومعايير التشغيل المشتركة التي تكمّل تقنيات الجيل الخامس الحالية، وسوف تسهم هذه المبادرة في اختبار حدود اتصال شبكات الجيل الخامس، ودعم العمل عن كثب مع المشغلين والعملاء من الشركات على مستوى العالم، خصوصًا مع استمرار توجه الصناعة نحو اعتماد البنى المفتوحة المصدر".