رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) تويتر يقدم إصدار سطح المكتب من Spaces قريبًا

أدت شعبية Clubhouse إلى إجبار شركات التكنولوجيا على تقديم بديل لها من أجل إبقاء المستخدمين مرتبطين بمنصتهم، قدم Twitter أيضًا منافسه في كلوب هاوس - Spaces على Android و iOS، يبدو الآن أن نظام المدونات الصغيرة جاهز تمامًا لإحضار Spaces إلى سطح المكتب.

 

يقال إن تويتر يعمل على إصدار ويب لـ Spaces، وفقًا لما أوردته The Verge، يختبر Twitter كيف ستبدو الميزة على سطح المكتب.

 

نشر مطور Twitter Spaces أيضًا بعض التصميمات لكيفية ظهور Spaces على الويب، حسب لقطة الشاشة التي تمت مشاركتها، ستبدو بطاقة Twitter Spaces للويب كما هي على الهاتف المحمول، ستتألف من قائمة المشاركين بما في ذلك المضيف والمتحدثون والمستمعون وأيضًا خيار "الانضمام إلى Spaces ".

 

للتذكير، توفر Twitter Spaces محادثات صوتية في الوقت الفعلي ورموز تعبيرية لردود الفعل والقدرة على مشاركة التغريدات والإصدارات المبكرة من التسميات التوضيحية التلقائية والمزيد.


لاحظ أيضًا أن Spaces عامة وتظهر في Fleetline في الجزء العلوي من المخطط الزمني للمستخدمين الذي يتابع شخصًا قام بإنشائه، ومع ذلك، فإن تطبيق Spaces يعمل فقط حتى وقت فتحه، بمجرد إغلاقها، لم تعد متاحة للجمهور على Twitter.


Spaces متاحة ويمكن لأي شخص موجود على Twitter الانضمام للاستماع إليها، أيضًا يُسمح لـ 11 شخصًا فقط ممن انضموا عن طريق الرابط المشترك بالتحدث بما في ذلك المضيف.