رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

LinkedIn ينافس Clubhouse بميزة جديدة

ليس هناك شك في أن Clubhouse قد استحوذ على كل الأضواء بين منصات الوسائط الاجتماعية الجديدة، خصوصًا مع المشكلات التي يقابلها تطبيق TikTok في العديد من البلدان.

 

إن الشعبية المتزايدة لتطبيق الدردشة الصوتية تجبر عمالقة التكنولوجيا على إيجاد بدائل، لدى Twitter بالفعل منافس في Clubhouse يسمى Spaces وقريبًا سينضم Facebook و Spotify أيضًا إلى القائمة، الآن، يبدو أن LinkedIn تستعد أيضًا لتكون منافسها في Clubhouse.

 

أكدت منصة الشبكات الاجتماعية الاحترافية أنها تعمل أيضًا على ميزة صوتية، وفقًا لما أوردته TechCrunch، تعمل LinkedIn على تطوير ميزة الشبكات الصوتية الخاصة بها.

 

في بيان لـ TechCrunch، قال LinkedIn: "إننا نجري بعض الاختبارات المبكرة لإنشاء تجربة صوتية فريدة مرتبطة بهويتك المهنية، ونحن نبحث في كيفية جلب الصوت إلى أجزاء أخرى من LinkedIn مثل الأحداث و المجموعات، لمنح أعضائنا طرقًا أكثر للتواصل

مع مجتمعهم".

 

أكد موقع LinkedIn أيضًا أنه سيبدأ قريبًا الاختبار التجريبي لهذه الميزة، تمامًا مثل Clubhouse و Twitter Spaces، ستأتي ميزة الصوت على LinkedIn مع مرحلة من المتحدثين وأيضًا قائمة الأشخاص في الجمهور أسفل الشاشة.

 

في الآونة الأخيرة، طرح LinkedIn ميزة جديدة تسمى وضع Creator، تسمح هذه الميزة لمستخدمي LinkedIn بأدوات لعرض محتواهم بشكل بارز وكذلك التفاعل مع مجتمعهم وبناء متابعيهم.

 

قال موقع LinkedIn إنه مع وضع Creator، سيتم استبدال الزر "اتصال" بزر "متابعة" الجديد، ستبدأ الشركة في طرح الميزة عالميًا لأعضاء LinkedIn هذا الأسبوع.