رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) PayPal تتيح الدفع بالعملة المشفرة

 مرة أخرى في نوفمبر ، فتح PayPal تداول العملات المشفرة لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة، مما يسمح لك بشراء وبيع واستحواذ Bitcoin و Litecoin و Ethereum و Bitcoin cash. الآن يمنحك عملاق الدفع الرقمي طريقة للدفع مقابل المشتريات مباشرة باستخدام خبأ العملة المشفرة.

 

طالما أن لديك ما يكفي من العملات المشفرة من نوع واحد لتغطية عملية شراء مؤهلة ، فسوف يعرض PayPal رصيدك المشفر كخيار دفع إلى جانب حسابك المصرفي أو بطاقات الائتمان/ الخصم. يجب أن تأتي الدفعة بالكامل من مصدر واحد، على الرغم من ذلك - لا يمكنك الدفع باستخدام بعض Bitcoin وقليلًا من Litecoin ، على سبيل المثال.

 

 ليست هناك حاجة لتحويل العملة المشفرة إلى الدولار الأمريكي أو أي عملة ورقية أخرى أولاً. سيقوم PayPal بتحويله لك بعد تأكيد الشراء ، على الرغم من أن هذا يعني أنك تستعيد أموالك بالدولار الأمريكي في رصيدك على PayPal في حالة استرداد المبلغ.

 

يأتي إعلان الشركة ساخنًا في أعقاب إصدار Visa ، الذي كشف مؤخرًا عن تشغيل برنامج تجريبي سيسمح

لك بتسوية المعاملات باستخدام USD Coin. USDC هي عملة مستقرة لن تعاني من التقلبات المفاجئة في العملات المشفرة الأخرى.

 

تعمل ميزة "Checkout with Crypto" الخاصة بـ PayPal مع المزيد من العملات وبدأت في طرحها لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة اليوم.

 

 قال دان شولمان، الرئيس التنفيذي لشركة PayPal: "مع تسارع استخدام المدفوعات الرقمية والعملات الرقمية، يستمر تقديم Checkout مع Crypto في تركيزنا على دفع التبني السائد للعملات المشفرة ، مع الاستمرار في تقديم خيارات ومرونة لعملاء PayPal في الطرق التي يمكنهم بها الدفع باستخدام محفظة PayPal. تمكين العملات المشفرة لإجراء عمليات شراء في الشركات حول العالم هو الفصل التالي في دفع انتشار العملات الرقمية والقبول الجماعي لها".