رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ألعاب Call of Duty تحصل على تحديث كبير يقلل أحجام الملفات

مع كل تحديث جديد، شهدت أحدث ألعاب Call of Duty نمو حجمها المشترك إلى أبعاد هائلة. لتخفيف الحمل على محرك الأقراص الثابتة لديك ، تعمل Activision على تقليل أحجام الملفات الإجمالية لـ Warzone و Modern Warfare عبر الأنظمة الأساسية بأكثر من 30 جيجابايت وأكثر من 10 جيجابايت ، على التوالي ، كجزء من إصدارها المعاد تحميله من الموسم الثاني.

 

المهم هو أن التحديث الأخير (الكامل مع امتيازات تحسين البيانات) "أكبر من المعتاد" من 7.4 جيجا بايت إلى 14.18 جيجا بايت لـ Black Ops Cold War ، و 52 جيجا بايت إلى 57.8 جيجا بايت لـ Warzone.

 

تعد أحجام الملفات المتضخمة سمة محبطة لألعاب AAA الحديثة التي يسعى المطورون بشكل متزايد إلى معالجتها. في العام الماضي ، قلصت Epic Games الحجم الإجمالي لـ Fortnite بمقدار 60 جيجابايت على الكمبيوتر الشخصي في محاولة لتحسين أوقات التحميل.

 

تعد Activision بأن جميع أحجام تصحيحات Warzone و Modern Warfare المستقبلية ستكون أصغر بفضل "التحسينات على نظام إدارة المحتوى العام".

 

تعني الترقية بشكل أساسي أنك ستتمكن من إزالة أوضاع اللعبة التي لا تلعبها ، على الرغم من أنك إذا كنت ترغب في الاستمرار في Campaign و Multiplayer و Special Ops ، فستحتاج إلى إعادة تثبيت حزم المحتوى المحسّنة. سيتم إصدارها جنبًا إلى جنب وبعد فترة وجيزة من التحديث الذي تم إعادة تحميله.

 

إليك الشكل الذي سيبدو عليه الانخفاض في حجم الملف على كل

منصة:

PS4 / PS5: 10.9 جيجابايت (Warzone) / 30.6 جيجابايت (Warzone and Modern Warfare)

Xbox One / Series X / S: 14.2 جيجا بايت (Warzone) / 33.6 جيجا بايت (Warzone و Modern Warfare)

الكمبيوتر الشخصي: 11.8 جيجابايت (Warzone) / 30.6 جيجابايت (Warzone و Modern Warfare).

 

فيما يتعلق بالمحتوى الجديد ، تقدم Reloaded العديد من خرائط Black Ops Cold War متعددة اللاعبين الجديدة في Miami Strike (6v6) و Mansion (2v2 و 3v3) و Golova ، والتي تتوفر الآن في أوضاع متعددة الفرق. هناك أيضًا أوضاع جديدة بما في ذلك Multi-team Hardpoint - وهي مجموعة أكبر تعتمد على Hardpoint تضع 10 فرق من أربعة ضد بعضها البعض - بينما ينضم Miami Strike و Satellite إلى تدوير خرائط Prop Hunt.

 

تتضمن قائمة المحتوى الجديد أيضًا ميزات ضبط الأسلحة وصانع الأسلحة ومنطقة Zombies الجديدة وهدف التفشي. يمكنك التحقق من جميع الأشياء الجديدة في منشور المدونة الخاص بإعادة تحميل الموسم الثاني.