رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Call of Duty Mobile: Day of Reckoning.. الميزات الجديدة والمكافآت

الموسم الثاني: يوم الحساب لـ Call of Duty Mobile أصبح الآن مباشرًا، يجلب التحديث العديد من الميزات الجديدة والإضافات والمكافآت والخرائط والأوضاع وما إلى ذلك إلى اللعبة.

 

اللعبة الأكثر شعبية على أجهزة آيفون.. هل تلعبها

 

من أبرزها الخرائط متعددة اللاعبين الجديدة والأسلحة ووضع 3v3 Sniper-only وتمريرة معركة جديدة والمزيد، دعنا نلقي نظرة على جميع التغييرات التي يجلبها التحديث على اللعبة.

 

المشغل الجديد: Charly


مشغل Modern Warfare الشهير متاح الآن على Call of Duty Mobile كخيار شخصية افتراضي للاعبين، هي عاملة عاملة مثل Outrider و Vivian Harris وغيرهما.

خرائط كلاسيكية جديدة: Shoot House & Shipment 2019


يجلب التحديث أيضًا خريطتين كلاسيكيتين جديدتين - Shoot House والإصدار الجديد من Shipment 2019 إلى اللعبة. هذان هما من بين أصغر خرائط القتال القريب ومتوفران في وضع اللعب الجماعي.

Shoot House عبارة عن خريطة من ثلاثة حارات ذات أسلوب لعب سريع الخطى وجذاب.

الشحن (2019) هو أحدث تكرار لخريطة الشحن الحالية، مثل Shoot House، هذه أيضًا خريطة

سريعة الخطى ومليئة بالحركة.

ميزة جديدة وسكوريستريك


إضافة أخرى لتحديث الموسم الثاني هي محتوى اللعب مثل Recon Perk الجديد، مع هذا، في كل مرة يقتل فيها لاعب عدوًا، يتم عرض أعداء آخرين أيضًا على الخريطة المصغرة، نابالم Scorestreak مثل الدعم الجوي ولكن مع مسار محدد.

القناصة فقط 3v3 Gunfight


هذا هو نوع آخر من Gunfight، هنا السلاح المفضل هو Sniper، كاسمه، هو 3 ضد 3 لاعبين يقاتلون والفريق الأول الذي يفوز بست جولات باستخدام Sniper يفوز.

يجلب تحديث الموسم الثاني أيضًا تصاريح معركة جديدة بما في ذلك Premium و Free، إلى جانب هذه المكافآت الجديدة والمحتويات الأخرى داخل اللعبة متاحة أيضًا.