رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تويتر يتيح التراجع عن تغريداتك إذا كنت مستعدًا لدفع ثمنها (شاهد الطريقة)

 في وقت سابق من هذا الشهر، كشف تويتر عن أن بعض خدمات الاشتراكات المدفوعة قيد الإعداد.

 

إذا دفع مستخدمو Twitter مقابل الاشتراك، فقد يحصلون على بعض الميزات المتميزة، تم الآن الإبلاغ عن أن إحدى هذه الميزات ستتيح للمستخدمين "التراجع" عن تغريداتهم.

 

وفقًا للباحثة الأمنية Jane Manchun Wong، يعمل Twitter على اشتراك التطبيق لميزات مدفوعة مثل "Undo Tweet". 

 

تم تأكيد الميزة بعد ذلك بواسطة Twitter إلى موقع CNet، كما أظهرت Wong باختصار كيف يمكن أن تعمل الميزة، تختلف ميزة التراجع عن التغريدة عن حذف التغريدة، سيؤدي التراجع إلى إيقاف إرسال التغريدة مطلقًا، سيحتوي أيضًا على مؤقت - في شكل شريط تقدم - يوضح للمستخدمين مقدار الوقت المتاح لهم قبل أن يتمكنوا من التراجع عن التغريدة، ليس من الواضح المبلغ الذي سيتعين على المستخدمين دفعه مقابل هذه الميزة أو سيتم دمجها مع ميزات أخرى يشترك فيها المستخدمون.


كشف Twitter عن ميزات تسمى Super Follows and Communities، خلال عرض تقديمي للمحللين والمستثمرين، وفقًا لتقرير صادر عن The Verge.


بدءًا من Super Follows أولًا، ستسمح هذه الميزة لمستخدمي Twitter بفرض رسوم على المتابعين للوصول إلى المحتوى الحصري، أضاف التقرير: "يمكن أن يكون ذلك تغريدات إضافية، أو الوصول إلى مجموعة مجتمعية، أو الاشتراك في رسالة إخبارية، أو شارة تشير إلى دعمك".


حسب لقطة الشاشة التي تمت مشاركتها، أظهر Twitter مثالًا، إذ تم تحصيل 4.99 دولارًا أمريكيًا من المستخدم شهريًا لتلقي سلسلة من الامتيازات.


الميزة الثانية، والتي تسمى المجتمعات، هي منافس مباشر لمجموعات Facebook، تهدف هذه إلى ربط الأشخاص الذين يشاركون نفس الاهتمامات.