رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تيليجرام يضيف 5 ميزات جديدة تشبه Clubhouse

 أعلن تطبيق المراسلة الفورية Telegram عن تحديث جديد لتطبيقه سيضيف من خلاله ميزات جديدة إلى ميزة الدردشة الصوتية الخاصة به - مما يجعله يشبه التطبيق الشهير مؤخرًا كلوب هاوس.

 

حوار التيليجرام.. تحديث قديم على Telegram ينتهك الخصوصية
 

للتذكير، يعد Clubhouse تطبيقًا مدعوًا فقط متاحًا فقط لمستخدمي iPhone في الوقت الحالي ولكن يتم تطويره بالفعل لمستخدمي Android أيضًا.

 

5 ميزات جديدة في Telegram 

 

Telegram هو في الأساس منافس لـ WhatsApp وشهد مؤخرًا زيادة في شعبيته منذ أن أعلن WhatsApp سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به.

 

من خلال التحديث الأخير، أضاف تيليجرام دعم الدردشة الصوتية للقنوات وحتى قدم ميزات جديدة لتحسين تجربة الدردشة الصوتية، إليك نظرة على هذه الميزات:

 

إضافة عدد غير محدود من الدردشات الصوتية
الدردشات الصوتية متاحة الآن على القنوات - أداة للبث - مع عدم وجود حد لعدد الأشخاص الذين يمكنهم الاستماع إلى الدردشات الصوتية.

قالت Telegram في منشورها على المدونة: "بغض النظر عن مدى شعبية حديثك، سيتمكن الأشخاص الجدد من الاستماع إليه، إنه مثل الإذاعة العامة التي أعيد اختراعها للقرن

الحادي والعشرين".

 

تسجيل الدردشات
سيتمكن مديرو القنوات والمجموعات العامة من تسجيل الصوت من الدردشات الصوتية. سيسمح لهم ذلك بحفظ المحادثات ونشرها لاحقًا لمن فاتهم. لإعلام المتحدث في حالة تسجيل محادثته، سيكون هناك ضوء أحمر بجانب العنوان.

 

تحدث بين الدردشة الحية
في الدردشة المباشرة، حيث يتم كتم صوت جميع المشاركين، باستثناء المتحدث، سيتمكنون من تنبيه المسؤولين بأنهم يريدون التحدث عن طريق النقر على أيقونة "رفع اليد".


إنشاء روابط دعوة

سيتمكن مسؤولو المجموعات والقنوات العامة من إنشاء روابط دعوة تفتح الدردشة الصوتية. يمكن عمل روابط منفصلة للمتكلمين والمستمعين.


اختر من تنضم إليه

عند الدخول إلى دردشة صوتية في قناة ما، سيكون لدى المستخدمين خيار الانضمام بحساباتهم الشخصية أو الظهور كإحدى قنواتهم.