رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) تحديث Cyberpunk 2077 الكبير القادم يحمل مفاجآت

تكنولوجيا

السبت, 20 مارس 2021 10:31
(شاهد) تحديث Cyberpunk 2077 الكبير القادم يحمل مفاجآت Cyberpunk 2077
كتبت - منة الله جمال

عندما يصل التصحيح المتأخر Cyberpunk 2077 1.2، قد تتمكن أخيرًا من تحرير سيارتك عندما تكون عالقة، قدم CD Projekt Red بعض التفاصيل حول ما يمكن توقعه من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو ومعاينة ملاحظات التصحيح.


(شاهد) تحديث Cyberpunk 2077 يعمل على إصلاح خطأ كسر اللعبة
 

مميزات تحديث Cyberpunk 2077

 

حتى الآن، كان رجال الشرطة يميلون إلى الظهور بسرعة كبيرة جدًا عندما ترتكب جريمة - في بعض الأحيان، ينتقلون خلفك أو يسقطون من السماء، يجب أن يعالج التصحيح 1.2 ذلك، كما سترسل إدارة شرطة المدينة الليلية طائرات استطلاع دون طيار لإثارة شعور الشرطة بتقييم الوضع، وفقًا لـ CDPR.

 

هجوم خطير وراء تأخر تصحيح Cyberpunk

2077 

 


يجب أن تشعر السيارات بأنها أقل ثقلاً بفضل تعديلات السرعة والتوجيه، فضلاً عن إضافة منزلق حساسية التوجيه، يجب أن تتعامل السيارات أيضًا بشكل أفضل عندما ينخفض ​​معدل الإطارات، قالت CDPR إنها وجدت رمزًا لا يتعامل مع التغييرات المتطرفة في معدل الإطارات بشكل صحيح.

 

عندما تعلق سيارتك بشيء ما، يجب أن تكون قادرًا على التملص منه، كتب المطورون: "أثناء الضغط باستمرار على دواسة الوقود، يمكنك الآن تحريك السيارة للأمام أو للخلف، أو تدويرها لليسار / لليمين".


سيقدم التصحيح أيضًا المزيد من خيارات keybind التي كان يجب أن تكون موجودة في اللعبة منذ البداية، ستتمكن من إيقاف تشغيل خيار يجعل V مراوغة عند النقر نقرًا مزدوجًا على مفتاح الحركة (سيؤدي الضغط سريعًا على زر الانحناء مرتين إلى حدوث هذا الإجراء)، سيكون لدى مشغلات الكمبيوتر الشخصي المزيد من الخيارات لارتباطات مفاتيح الحركة أيضًا.

 

يمكن أن يكون هناك المزيد من التغييرات المدرجة في التصحيح، من المفترض أيضًا أن يعالج التحديث بعض مشكلات الأداء ونأمل أن تجعل اللعبة تعمل بشكل أفضل على PlayStation 4 و Xbox One، ربما ستقنع شركة Sony بإعادة اللعبة إلى متجر PlayStation.

 

وصل أول تصحيح رئيس لـ Cyberpunk 2077 في يناير، وكان من المفترض أن يتم طرح الإصدار الثاني في الشهر التالي، ومع ذلك أرجعت CDPR التصحيح 1.2 إلى أواخر مارس في أعقاب هجوم الفدية الذي قيل إنه أعاق المطورين.

أهم الاخبار