رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) تويتر يصلح خطأ أدى إلى تعليق المستخدمين لنشرهم كلمة Memphis

تكنولوجيا

الاثنين, 15 مارس 2021 22:52
(شاهد) تويتر يصلح خطأ أدى إلى تعليق المستخدمين لنشرهم كلمة Memphisتويتر

كتبت - منة الله جمال:

من المآثر المخيفة إلى عمليات الاختطاف، شهد تويتر نصيبه العادل من الأعطال على مر السنين، لكن أحدث خطأ في النظام الأساسي هو الأطرف التي رأيناها منذ فترة.

 

تم حظر مجموعة من مستخدمي Twitter الأحد، لمدة 12 ساعة لمجرد قيامهم بالتغريد بكلمة Memphis، حسب Gizmodo، حيث أبلغهم الموقع أنهم انتهكوا القواعد.

 

كان الأشخاص الموجودون في Twitter purgatory مقتصرين على إرسال رسائل مباشرة ولم يتمكنوا من التغريد

أو إعادة التغريد أو مثل التغريدات الأخرى، وفقًا للقطات من تنبيهات التعليق التي شاركها العديد من المستخدمين، قام Twitter منذ ذلك الحين بإصلاح المشكلة واستعادة الحسابات.

قبل أن يتم حلها، قام بعض المستخدمين بإغراء الآخرين لقول كلمة M من أجل إخراجهم من الخدمة، وشهدت المزحة أشخاصًا يسألون عن ثاني أكبر مدينة في

ولاية تينيسي والاسم الأول لنجمة كرة القدم الهولندية ممفيس ديباي.

 

كما سخر نادي المهاجم الفرنسي، أولمبيك ليون الفرنسي، من الخطأ في التغريدات التي تمت مشاركتها من خلال مقابضه المختلفة على Twitter، بما في ذلك تلك التي قارن فيها Depay بفولدمورت (المعروف أيضًا باسم "الشخص الذي يجب عدم ذكر اسمه").

بينما غردت عائلة Memphis Grizzlies بأن روبوتات تويتر كانت "تغمر تعليقاتهم" في محاولة لحملهم على قول كلمة M، في تغريدته، اعتذر دعم Twitter عن الخطأ، لكنه لم يقدم أي معلومات إضافية حول سبب ذلك.

أهم الاخبار