رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راية لمراكز الاتصال ضمن أفضل 100 شركة حول العالم

راية لمراكز الاتصال
راية لمراكز الاتصال ضمن أفضل 100 شركة حول العالم

 أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات عن تصنيفها ضمن قائمة أفضل مزودي خدمات التعهيد في العالم وفقًا للرابطة الدولية لمحترفي التعهيد IAOP والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقرًا لها في قائمة The 100 Global Outsourcing 2021®.

 

 يعد حصول راية لخدمات مراكز الاتصالات على هذا التصنيف انجازاً حقيقياً على المستوى العالمي يضاف إلى مسيرة عطائها في صناعة خدمات التعهيد في العالم.

 

يأتي هذا التصنيف تتويجاً لمجهودات شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات على المستوى العالمى الذى يضاف الى رصيدها فى هذه الصناعة باعتبارها واحدة من مقدمين الخدمات الرئيسيين في خدمات التعهيد على مستوى العالم، إذ تختصّ بدعم العملاء والدعم الفني بأكثر من خمس وعشرين لغة، من خلال عشرة مواقع جغرافية عالية التقنية تمتد عبر ثلاث قارات.

 

قال المهندس أحمد رفقي الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات قائلا: "إننا

فخورون للغاية بأن شركتنا قد حصلت على مكانة في The 100 Global Outsourcing 2021 فحقيقة حصولنا على هذا التقدير من  منظمه IAOP هي شهادة على تفاني فريق العمل وقدرته على الابتكار وتعزيز مركزية العميل لدينا".

 

 أضاف أنه علاوة على ذلك، تثبت هذه الشهادة ذات القيمة الدولية النجاح الذي حققته راية لخدمات مراكز الاتصالات في تقديم الحلول التكنولوجية المبتكرة مع تقديم خدمة عملاء مميزة على مدار السنوات الماضية، كما تتطلع الشركة إلى الحفاظ على مكانتها الدولية في هذا المجال الواعد، لذا تعمل على التوسع الخارجي.