رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) Clubhouse يتعامل مع مشكلات الخصوصية في الدردشات الصوتية

تكنولوجيا

الأحد, 14 مارس 2021 23:47
(شاهد) Clubhouse يتعامل مع مشكلات الخصوصية في الدردشات الصوتيةClubhouse

كتبت - منة الله جمال:

تُجري Clubhouse تغييرات من شأنها معالجة بعض الشكاوى الشائعة حول الدردشات الصوتية المنقطعة، وتأمل في منح منشئي المحتوى دفعة في هذه العملية.

 

وفقًا لتقارير The Verge، لم يعد Clubhouse يتطلب الوصول إلى جهات اتصال هاتفك لدعوة الأشخاص إلى النظام الأساسي - ما عليك سوى إضافة رقم هاتفهم مباشرةً، في حين أن هذا ليس مثاليًا مثل تجنب أرقام الهواتف تمامًا، إلا أنه يعالج الإمساك بأن Clubhouse كان يطلب معلومات غير ضرورية وإنشاء ملفات تعريف للأشخاص الذين لم ينووا

الانضمام مطلقًا.

أضاف رئيس الشركة بول ديفيدسون أنه يمكنك أن تطلب من الشركة حذف أي جهات اتصال قمت بتحميلها بالفعل، وأن هناك أداة قيد الإعداد للسماح لك بحذف جهات الاتصال بنفسك.

 

تعمل الخدمة أيضًا على توسيع وظائفها الأساسية، بما في ذلك دعم مشاركة الروابط (لكل من الملفات الشخصية والنوادي) ومرشحات اللغة لقصر الدردشات على تلك التي تتحدث لغتك المفضلة، يمكن أن تأتي الترشيحات للانضمام

إلى كلوب هاوس من المجموعة نفسها، وليس الأفراد، وإذا كنت قد تعاملت مع إساءة، فهناك الآن المزيد من الأدوات لاكتشافها وإبعادها عن النظام الأساسي.

 

تقدم Clubhouse برنامج تسريع Creator First الذي يمنح المنتجين الموارد اللازمة لتحقيق نتائج مشاريعهم، سيكون 20 شخصًا فقط مؤهلين في البداية للمبادرة، التي تنتهي اشتراكاتهم في 31 مارس.

 

لقد اجتذب Clubhouse الكثير من الضجة، وساعده جزئيًا وجود مستخدمين بارزين مثل Elon Musk، ومع ذلك، فقد تصاعدت مخاوف الخصوصية، والمنافسة مثل Twitter's Spaces أو ما يعادله على Facebook يمكن أن يخنق نمو Clubhouse، تحسين السمعة يمكن أن يحافظ على نمو Clubhouse ويثني الناس عن التحول إلى المنافسين.

أهم الاخبار