رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

هل تتحقق نبوءة بيل جيتس وينتهي كورونا في هذا الموعد

تكنولوجيا

السبت, 13 مارس 2021 23:10
هل تتحقق نبوءة بيل جيتس وينتهي كورونا في هذا الموعدبيل جيتس

كتبت - منة الله جمال:

أعلن بيل جيتس منذ عدة أسابيع أنه سيتعين علينا الانتظار لمدة عام ونصف آخر على الأقل للعودة إلى الوضع الطبيعي الذي كان عليه قبل فيروس كورونا.

 

بيل جيتس يتبرع بـ100 مليون دولار لمواجهة كورونا

 

هذا ما يخططه مع زوجته ميليندا، التي أعلنت عن التبرع بمبلغ 250 مليون دولار أخرى لدعم البحث والتطوير والتوزيع العادل لجميع الأدوات المنقذة للحياة ضد Covid-19.

 

ننشر تفاصيل اتهام بيل جيتس بتصنيع فيروس كورونا للسيطرة على العالم

 

بيل جيتس وزوجته يكافحان كورونا

 

دفع الزوجان بشكل أساسي 1.75 مليار دولار لمكافحة الفيروس، وفقًا لتوقعات جيتس القاتمة، فإنه بحلول صيف عام 2021، ستتمتع الدول الغنية بأكبر تغطية للقاح، أكثر من أي دولة أخرى، حتى تتمكن من العودة إلى وضعها الطبيعي، لكن الفيروس سيبقى في جزء كبير من الكوكب.

 

ومع ذلك حكم مؤسس مايكروسوفت، هناك دائمًا خطر حدوث إصابة جديدة ، وبالتالي لن نتمكن من التخلص فعليًا من الفيروس إلا بحلول منتصف عام 2022.

 

يطلب جيتس أيضًا من الدول التي هي جزء من تحالف اللقاحات، Gavi Covax، تقديم مساهمات أكبر حتى تتمكن من توصيل الجرعات حتى إلى تلك البلدان التي لا تزال في طور النمو، وقال: "بفضل براعة المجتمع العلمي العالمي، حققنا الاختراقات المهمة اللازمة لإنهاء الوباء، لدينا أدوية ولقاحات محتملة أكثر مما كنا نتوقعه في بداية العام، ولكن هذه الابتكارات لن تنقذ الأرواح إلا إذا كانت تصل إلى كل مكان".

 

يضاف إلى ذلك نداء زوجته ميليندا جيتس إلى التزام قادة العالم بتوفير الاختبارات والعلاجات واللقاحات لجميع من يحتاجون إليها، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه وبغض النظر عن الدخل.

أهم الاخبار