رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

زيادة معدل الإطارات في Fallout 4 وألعاب Bethesda على Xbox

تكنولوجيا

السبت, 13 مارس 2021 22:45
زيادة معدل الإطارات في Fallout 4 وألعاب Bethesda على Xboxألعاب Bethesda

كتبت - منة الله جمال:

أطلقت مايكروسوفت ميزة FPS Boost على أجهزة Xbox Series X و S في فبراير لبث حياة جديدة في ألعاب Xbox One المتوافقة مع الإصدارات السابقة.

 

في ذلك الوقت، حصلت خمسة ألقاب فقط على الترقية، مما يمنحك طريقة للعب الألعاب القديمة بمعدلات إطارات أعلى دون تعديلات، الآن، تحصل خمس ألعاب أخرى من Bethesda على دعم FPS Boost: Fallout 4 و Fallout 76 و Prey و The Elder Scrolls V: Skyrim Special Edition و Dishonored: Definitive Edition.

 

تم الكشف عن الإدخالات المضافة حديثًا إلى قائمة الألعاب مع FPS Boost خلال الحلقة الأخيرة من The Official Xbox Podcast مع لاري "Major Nelson" Hryb من Xbox Live ومدير اتصالات Xbox الأول جيف روبنشتاين.

 

الألعاب الخمسة جميعها متوفرة على Microsoft Game Pass، مما يجعلها قابلة للعب على كل من Xbox والكمبيوتر الشخصي، تمت إضافة البعض، مثل Fallout 4، بعد فترة وجيزة من انضمام Bethesda رسميًا

إلى Xbox بعد إتمام صفقة Microsoft بقيمة 7.5 مليار دولار للاستحواذ على ZeniMax Media وناشري ألعاب الفيديو.

 

تحصل الألعاب التي تدعم الميزة على مضاعفة الإطارات الخاصة بها من 30 إلى 60 إطارًا في الثانية، على الرغم من أنه يمكن تشغيل بعضها بسرعة 120 إطارًا في الثانية على وحدات التحكم الجديدة.

 

في الوقت الحالي، ليس من الواضح تمامًا متى تحصل الألعاب على FPS Boost بالضبط، كما يلاحظ Kotaku، يمكن أن تصل الميزة مع تحديث Xbox Series X و S الرئيس التالي، والذي سيضيف إعدادات للتبديل بين HDR و FPS Boost لكل لعبة على حدة.

أهم الاخبار