رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) Halo Infinite ستسمح لك بإخراج الأعداء من حلقة اللعبة

تكنولوجيا

السبت, 13 مارس 2021 17:10
(فيديو) Halo Infinite ستسمح لك بإخراج الأعداء من حلقة اللعبةHalo Infinite

كتبت - منة الله جمال:

عندما تصدر Halo Infinite في وقت لاحق من هذا العام، ستتيح لك القيام بشيء لم تكن تفعله في أي لعبة سابقة في السلسلة: دفع الأعداء بعيدًا عن حافة حلقة Halo نفسها.

 

ظهرت هذه الميزة في أحدث لقاء Q&A Infinite Developer 343 Industries الذي عقد هذا الأسبوع (عبر IGN)، سأل أحد المعجبين الفريق عما إذا كان من الممكن طرد الأعداء من إعداد Zeta Halo الجديد للعبة، قال تروي ماشبورن، مدير لعبة Gameplay، الجواب هو نعم.


قال إنه كان يقود دبابة سكوربيون الشهيرة في هالو عندما واجه رايث، بدافع الحظ

دفع دبابة العهد على الحافة، مما سمح له بمشاهدتها وهي تميل ببطء للخلف وتسقط في الهاوية، لذا بالتأكيد، يمكنك دفع الأشياء بعيدًا عن الحافة، مضيفًا: "سيكون الأمر صعبًا، ولكن إذا تمكنت من تحديد الوقت المناسب تمامًا، فستشاهده".

 

تعكس حقيقة أنك ستكون قادرًا على القيام بذلك في Infinite عودة إلى فلسفة تصميم على غرار وضع الحماية على جزء من 343 Industries، قال الفريق إنهم استلهموا من مستويات مثل The Silent Cartographer من Halo: Combat Evolved لتصميم اللعبة بطريقة يمكنك من خلالها الوصول إلى هدف باستخدام جميع الأدوات المتاحة لك.

 

تحقيقًا لهذه الغاية، سيكون عالم Halo Infinite أكثر غامرة، حيث تتميز اللعبة بدورة كاملة ليلاً ونهارًا ستؤثر على كيفية سير الأمور، في الليل، على سبيل المثال، سترى المزيد من درع ابن آوى وقد تلتقط Grunts وهي نائمة أثناء العمل، بعد إصدار الخريف للعبة، هناك 343 خطة لإضافة عواصف ثلجية وعواصف رعدية، سيكون هناك أيضًا مناطق أحيائية متعددة ليستكشفها اللاعبون.

 

انتهى الاستوديو بإعطاء الأولوية لبعض هذه الميزات قبل تلك التي يتوقعها اللاعبون من السلسلة، على سبيل المثال، لن يكون الاستخدام المزدوج في اللعبة عند الإطلاق، قال مصمم Sandbox الرئيس Quinn Delhoyo: "لا يمكننا فعل كل شيء".

أهم الاخبار