رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) تقنية تقليل زمن الانتقال من إنفيديا تأتي إلى Overwatch

Overwatch
Overwatch

إذا كنت تلعب Overwatch على جهاز الكمبيوتر بشكل متكرر، فهناك فرصة جيدة لتعطيل إعدادات مثل v-sync والتخزين المؤقت الثلاثي لتقليل تأخر إدخال النظام قدر الإمكان، وإذا كنت لا تزال تشعر بأنك تفتقد بعض اللقطات، فهناك مساعدة إضافية في الطريق.

 

بدءًا من الجمعة تتوفر تقنية الانعكاس لتقليل زمن الانتقال من NVIDIA على PTR من Overwatch، مما يسمح لمن لديهم وحدات معالجة رسومات NVIDIA حديثة نسبيًا بالتحقق من الميزة قبل أن تشق طريقها إلى الإصدار الرسمي للعبة.

NVIDIA

يعمل Reflex عن طريق الحد من عدد الإطارات التي تضعها وحدة معالجة الرسومات في قوائم انتظار في مشاهد محددة، وبالتالي تقليل العمل الذي تحتاجه وحدة المعالجة المركزية لديك.

 

مع تمكين الميزة، تدعي NVIDIA أنك ستلاحظ انخفاضًا بنسبة 50 بالمائة في زمن انتقال النظام، مما سيساعد في جعل اللعبة أكثر استجابة، كما ترون من الرسم البياني، يكون التأثير

أكثر وضوحًا على وحدات معالجة الرسومات الأقدم والأكثر تكلفة مثل GTX 1660 Super، ومع ذلك، حتى أحدث إصدار من NVIDIA يحصل على عثرة، على الرغم من أن ما إذا كنت ستتمكن من إدراك الفرق بين 26 مللي ثانية و 16 مللي ثانية في زمن الوصول هو سؤال منفصل.


شريطة أن يكون لديك وحدة معالجة رسومات سلسلة GTX 900 أو أحدث، يمكنك تجربة Reflex في Overwatch عن طريق تنزيل أحدث برنامج تشغيل GeForce Game Ready Driver من NVIDIA، والتبديل إلى عميل PTR وتمكين الميزة في إعدادات عرض اللعبة.