رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيسبوك يبدأ عرض الإعلانات في Stories

تكنولوجيا

الجمعة, 12 مارس 2021 23:49
فيسبوك يبدأ عرض الإعلانات في Storiesقصص فيسبوك

كتبت - منة الله جمال:

أعلنت شركة فيسبوك العملاقة للشبكات الاجتماعية أنها ستوسع الوسائل التي سيتمكن من خلالها منشئو المحتوى من نشر إعلانات على نظامها الأساسي، مما يعني بشكل أساسي أن المستخدمين سيشاهدون المزيد من الإعلانات.

 

في منشور بالمدونة، قال Yoav Arnstein، مدير تطبيق Facebook App Monetization، إن Facebook سيسمح الآن لمنشئي المحتوى بكسب إيرادات من خلال Stories، أيضًا، ستقوم بتحديث أهليتها للإعلان أثناء البث لفتح الوصول إلى الإعلانات ضمن البث المباشر وتوسيع الأحداث المدفوعة عبر الإنترنت، أخيرًا، ستقدم أيضًا هدايا مجانية من Stars إلى المشاهدين والتي تعد مصدرًا لتوليد الدخل للمبدعين.

 

بدءًا من القصص، أكد Arnstein في منشور المدونة على كيفية تركيز الشركة على تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو القصيرة.


أضاف أرنستين: "في الأسابيع المقبلة، سنبدأ في اختبار قدرة منشئي المحتوى على استثمار قصصهم على Facebook بإعلانات تشبه الملصقات وتحصل على جزء من الإيرادات الناتجة، على الرغم من أن الاختبار الأولي صغير، إلا أننا نأمل في التوسع قريبًا ليشمل المزيد من منشئي المحتوى، ثم قم بتوسيعه ليشمل مقاطع فيديو قصيرة على Facebook، مما يوفر في النهاية طريقة

لمنشئي المحتوى لاستثمار هذا المحتوى الشائع".


عندما يتعلق الأمر بمعايير الأهلية لمنشئي المحتوى لاستثمار مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الإعلانات أثناء البث، قال Facebook أنه يجب الآن مشاهدة 600000 دقيقة إجمالية في آخر 60 يومًا و 5 أو أكثر من عمليات تحميل الفيديو النشطة أو مقاطع الفيديو المباشرة سابقًا.


بالنسبة إلى Stars، فقد أعلن Facebook أنه يستثمر 7 ملايين دولار على مدار الأشهر القليلة المقبلة في تعليم المستهلك والتبني عبر برنامج Stars المجاني.


أضاف Arnstein: "خلال بعض عمليات البث المباشر الممكّنة بالنجوم، سيرى بعض الأشخاص عرضًا للمطالبة بـ Stars مجانًا يمكنهم إرسالها وفقًا لتقديرهم إلى منشئي المحتوى المفضلين لديهم لتعزيز رؤيتهم وتواصلهم مع المنشئ والإضافة إلى أرباح المنشئين".

أهم الاخبار