رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أوبو تطلق أول هاتف ذكي قابل للطي قريبًا

تكنولوجيا

الجمعة, 12 مارس 2021 21:02
أوبو تطلق أول هاتف ذكي قابل للطي قريبًاOppo

كتبت - منة الله جمال:

 تنتشر الشائعات بأن هذا العام قد يشهد الكثير من الهواتف الذكية القابلة للطي حيث ستدخل شركات مثل Oppo و Xiaomi و Google و Vivo في هذا القطاع.

 

يكشف منشور Weibo الجديد أنه من المتوقع أن تكشف شركة Oppo النقاب عن أول هاتف ذكي قابل للطي في الربع الثاني، لذلك، من المحتمل أن تطلق الشركة أول هاتف ذكي قابل للطي في يونيو.

 

تشير الشائعات أيضًا إلى أن الشركة لن تطلق هاتفها الذكي القابل للطي الذي عرضته العام الماضي، بدلاً من ذلك، ستطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا قابل للطي.

 

يقال إن Oppo تطلق هاتفًا ذكيًا قابل للطي بتصميم صدفي تمامًا مثل Samsung Galaxy Z Flip، يقال إن الهاتف الذكي يأتي مع شاشة رئيسية بحجم 7.7 بوصة وشاشة خارجية بحجم 2 بوصة.

 

للتذكير، عرضت شركة أوبو العام الماضي هاتفًا ذكيًا قابل للطي مقاس 7.7 بوصة قابل للطي، استخدمت الشركة لوحات قابلة للطي من Samsung Display و BOE و Visionox.


في الشهر الماضي، كشف تقرير على الإنترنت صادر عن The Elec أن Samsung Display تعمل على تطوير لوحات

OLED قابلة للطي لكل من Google و Xiaomi و Oppo.


قامت شركة Oppo مؤخرًا بتوسيع سلسلة هواتفها الذكية X بإطلاق هاتف Oppo Find X3 Pro 5G الذكي، يبلغ سعر الهاتف الذكي 1149 يورو.


يتم تشغيل Oppo Find X3 Pro 5G بواسطة منصة Qualcomm Snapdragon 888 5G للهاتف المحمول المقترنة بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 12 جيجابايت وتخزين UFS 3.1 بسعة 256 جيجابايت.


يتميز الهاتف بشاشة QHD + بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، يحتوي الهاتف الذكي على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع SuperVOOC 2.0 بقوة 65 وات، تدعي الشركة أنها تشحن الهاتف الذكي بنسبة 40% في 10 دقائق.

أهم الاخبار