رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أكثر 4 تطبيقات تحميلًا خلال 2020.. يوديكشناري للترجمة وزووم أبرزها

تكنولوجيا

الجمعة, 12 مارس 2021 14:50
أكثر 4 تطبيقات تحميلًا خلال 2020.. يوديكشناري للترجمة وزووم أبرزهاتطبيق يوديكشنارى

 
   

عام 2020 كان عامًا استثنائيًا على كل الناس.. مليء بالأحداث بكل المستويات ومن بينها مجال تطبيقات الهواتف الذكية لأن التطبيقات أصبحت تمس جميع التعاملات والتداخلات الحياتية للبشر بشكل يومي، في السطور التالية سنبرز أهم وأكثر 4 تطبيقات تحميلًا واستخدامًا على مستوى العالم خلال عام 2020.

وإليكم الأسباب التي جعلت هذه التطبيقات أكثرهم استخداما وتحميلا.

تطبيق U-dictionary يوديكشناري

أصبحت الحاجة للغات أجنبية ملحة الآن مع زيادة العمل الحر والتفاعل أكثر مع الأجانب من خلال العمل من المنزل وكذلك للدارسين باللغة الأجنبية أصبحوا في حاجة ملحة لتعلم اللغات المختلفة وتعلم النطق الصحيح.

التطبيق الأول هو يوديكشناري للترجمة وتعلم اللغات الترجمة ،هو تطبيق مناسب جدًا للطلاب والباحثين ومن يعملون في دول أجنبية فهو يترجم وفي نفس الوقت يتيح تعلم أي لغة بلهجات مختلفة يدعمها التطبيق.

يقدم U-Dictionary قواميس مطورة أبرزها قاموس أكسفورد والجمل ثنائية اللغة وعينات الجمل والمرادفات والأضداد والعبارات وكمان تم تزويد قاموس U-Dictionary بمقالات وألعاب واختبارات لمساعدتك في تقوية مستوى اللغة لديك؛ أي ستتعلم وأنت تلعب.

أهم حاجة في التطبيق هي أنه يعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ويضم أداة ترجمة الصوت التى

بها ميزة سحرية وهي أنك غير مضطر لأن تتحدث باللغة العربية الفصحى لكي يفهم التطبيق ما تريد ويترجمه، فيمكنك التحدث باللهجة العامية لبلدك ويترجمها التطبيق مباشرة للغة التي تريد

ويحتوي التطبيق على ميزة تنافسية غير موجودة في أي تطبيق ترجمة آخر والتي تجعله مميزًا في الترجمة وهي أداة الترجمة السحرية التي يمكنها ترجمة أية جملة بداخل أي تطبيق أو محادثة دون الحاجة للخروج من المحادثة للترجمة فقط اسحب العدسة السحرية وأطلقها نحو الجملة المراد ترجمتها وسيترجمها التطبيق لك بمثال لشرح معنى الكلمة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا https://bit.ly/3ev8dtQ

تطبيق Zoom

التطبيق الثاني معنا اليوم هو تطبيق Zoo، وهو واحد من أهم تطبيقات 2020 الأساسية في فئة التواصل والاجتماعات، وكان من أكثر البرامج التي انتشرت بين المستخدمين، بسبب ظروف جائحة كورونا، واتجاه الكثير من المؤسسات لعمل موظفيها من المنزل.

التطبيق كان له دور كبير في مساعدة أصحاب الشركات على التواصل مع الموظفين بشكل يومي في

ظل العمل من المنزل، وبالمناسبة أيضًا فهو تطبيق مجاني.

 

تطبيق Food Network

التطبيق الثالث معنا اليوم هو تطبيق Food Network وهو أحد أهم وأكثر تطبيقات الطبخ انتشارًا في العالم لما يتميز به التطبيق أولًا بأنه تطبيق مجاني، وثانيًا بضم قائمة لأشهر وأمهر الطباخين حول العالم وطريقة إعدادهم للعديد من الوصفات المختلفة، كما أنه يضم أكلات من المطبخ المصري، والمطبخ السوري، والمطبخ اللبناني، والمطبخ السعودي، إضافة إلى عدد كبير من الوصفات العالمية من جميع الدول الأوروبية المختلفة.

ويساعد التطبيق في إعداد قائمة خاصة بالمستخدم لأهم الوصفات التي تفضلينها وكذلك مساعدتك على شراء كل المقادير التي تحتاجينها من الأسواق، ويحتوى التطبيق  على عدد كبير من مقاطع الفيديو للوصفات المختلفة.

 

تطبيقPiccard

كل منا أصبح الآن يتملك كاميرا متنقلة بين يديه "الهاتف المحمول"، يلتقط بها ما يشاء من صور شخصية أو أحداث ولقطات طبيعية على مدار اليوم، لينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما أضفى على تطبيقات تعديل الصور أهمية وحاجة قد تكون ملحة لدى الكثير خاصة من لا يمتلكون هواتف تتمتع بجودة كاميرا فائقة، حيث تساعدهم هذه التطبيقيات على تحسين جودة الصور الملتقطة بهواتفهم.

ومن بين هذه التطبيقات التطبيق الرابع معنا اليومPiccard،الذي يقع ضمن أفضل تطبيقات 2020، حيث يتيح للمستخدمين تعديل الصور وإضافة بعض التأثيرات عليها بناءً على احتياجاتهم، ويضم هذا التطبيق مكتبة بها أكثر من خمسة ملايين مستخدم قاموا بإنشاء ملصقات، وهي ميزة أخرى في التطبيق.

أهم الاخبار