رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

Xbox: صفقة Bethesda ستقدم ألعابًا حصرية رائعة

تكنولوجيا

الخميس, 11 مارس 2021 23:45
Xbox: صفقة Bethesda ستقدم ألعابًا حصرية رائعةXbox

كتبت - منة الله جمال:

خلال مناقشة مائدة مستديرة حول انضمام شركة ZeniMax Media الأم لشركة Bethesda إلى مايكروسوفت، تطرق رئيس Xbox فيل سبنسر إلى ما تعنيه الصفقة البالغة 7.5 مليار دولار بالنسبة إلى حصرية اللعبة.

 

قال: "إذا كنت أحد عملاء Xbox، فإن الشيء الذي أريدك أن تعرفه هو تقديم ألعاب حصرية رائعة لك على منصات حيث توجد Game Pass، القدرة الإبداعية التي سنكون قادرين على تقديمها إلى السوق لعملاء Xbox ستكون الأفضل على الإطلاق لـ Xbox".

لن تكون جميع ألعاب Bethesda حصرية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و / أو Xbox و / أو xCloud، سيكون بعضها متعدد المنصات، البعض الآخر، مثل Deathloop و GhostWire: Tokyo، سيكونون مبدئيًا حصريًا لوحدة التحكم PS5.

 

قال سبنسر: "هناك التزامات تعاقدية سنحققها، كما نفعل دائمًا في كل حالة من هذه الحالات، "لدينا ألعاب موجودة على منصات أخرى وسنذهب لدعم تلك الألعاب على الأنظمة الأساسية التي يستخدمونها".

 

أشار إلى أن Xbox ستواصل الاستثمار

في مجتمعات اللاعبين الحالية، وأضاف أنه قد تكون هناك حالات أسفل الخط حيث توجد التزامات تعاقدية مع منصات أخرى.

 

تابع: "حتى في المستقبل، قد تكون هناك أشياء لها أشياء تعاقدية أو إرث على منصات مختلفة سنقوم بها، وقال سبنسر سابقًا إن Xbox سيقرر إصدار ألعاب Bethesda المستقبلية على منصات غير Xbox أو الكمبيوتر الشخصي على أساس كل حالة على حدة.

 

كما ظهر خلال البث أن أكثر من 20 لعبة من ألعاب Bethesda ستكون متاحة لمشتركي Xbox Game Pass اعتبارًا من الجمعة، ستنضم عشرات العناوين الأخرى من الناشر إلى الخدمة، بما في ذلك Fallout 4.

أهم الاخبار