رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) جوجل تتيح تحميل الصور وإضافة الطرق المفقودة في الخرائط

تكنولوجيا

الخميس, 11 مارس 2021 23:30
(شاهد) جوجل تتيح تحميل الصور وإضافة الطرق المفقودة في الخرائط

كتبت - منة الله جمال:

أعلنت Google عن ثلاث طرق جديدة يمكنك من خلالها المساعدة في جعل الخرائط أكثر إفادة ودقة ، مما يجعلها أكثر فائدة في الوقت الذي يقوم فيه الأشخاص بفحص الأماكن عبر الإنترنت قبل مغادرتهم منازلهم.

 

بادئ ذي بدء ، يواجه عملاق التكنولوجيا تحديًا على الصعيد الوطني على أمل تشجيعك على ترك المزيد من التعليقات للشركات المحلية.

خلال الشهر المقبل ، ستتمكن من الانضمام إلى "تحدي Local Love" إذا كان لديك جهاز Android في الولايات المتحدة. سترى خيار المساهمة في تحقيق هدف تحديث 100،000 شركة عندما تنتقل إلى علامة التبويب "المساهمة" في تطبيق خرائط Google. بصرف

النظر عن القدرة على ترك التقييمات والمراجعات ، ستتمكن أيضًا من تأكيد / تحديث معلومات المؤسسة ، مثل ساعات عمل المتجر.


تطلق Google أيضًا ميزة جديدة تتيح لك تحميل صور مؤسسة على الخرائط في الأسابيع المقبلة. ستمكّنك من ترك صور لمكان مع وصف نصي قصير - على سبيل المثال ، لتظهر للآخرين أن مطعمًا به مكان جلوس في الخارج أو أن مكانًا قد غيّر واجهته - دون الحاجة إلى ترك تعليقات أو تقييمات النجوم. يمكنك مشاهدة الصور

في علامة التبويب "التحديثات" عند البحث عن مكان في الخرائط. للمساهمة ، انقر على الزر "تحميل تحديث صورة" في علامة التبويب نفسها.

 

أخيرًا ، أطلقت Google القدرة على الإبلاغ عن تغييرات الخريطة باستخدام أداة تحرير سطح المكتب. ستتمكن من إضافة الطرق المفقودة في الخرائط عن طريق اختيار "تعديل" في القائمة الجانبية ورسم الخطوط. ستتيح لك الأداة أيضًا تغيير اتجاه الطريق ، وإعادة محاذاة الطرق غير الصحيحة وحذفها ، بالإضافة إلى إعادة تسميتها إذا لم تعد المعلومات الموجودة في الخرائط دقيقة. قد يكون السماح لأي شخص بتعديل الخرائط أمرًا محفوفًا بالمخاطر ، لذا ستعمل Google على فحص تحديثات الطريق المساهمة قبل نشرها لمنع الأشخاص من إضافة معلومات خاطئة. ستتيح عملاق التكنولوجيا هذه الميزة في 80 دولة خلال الأشهر المقبلة.

أهم الاخبار