رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيسبوك يختبر إعلانات الملصقات في Stories

تكنولوجيا

الخميس, 11 مارس 2021 23:23
فيسبوك يختبر إعلانات الملصقات في Storiesفيسبوك

كتبت - منة الله جمال:

يقدم فيسبوك للمبدعين المزيد من الخيارات لكسب المال من جماهيرهم، إحدى الطرق التي يتم اختبارها هي طريقة لتكوين بنك من القصص.

 

سيتمكن بعض منشئي المحتوى من إدخال إعلانات تشبه الملصقات في قصصهم وسيحصلون على جزء من عائدات الإعلانات، على سبيل المثال، قد يقوم منشئو المحتوى بتوصيل الشركات المحلية بملصق أثناء قيامهم برحلات.

 

يمكن لعدد قليل فقط من المبدعين الوصول إلى هذا الخيار أثناء الاختبار الأولي، لكن Facebook يأمل في طرح الميزة في المستقبل القريب، كما تخطط لتمكين الميزة لجميع مقاطع الفيديو القصيرة.

 

في مكان آخر، يوفر Facebook إعلانات أثناء التشغيل لمقاطع فيديو أقصر، حتى الآن، كانت الإعلانات موجودة فقط في مقاطع الفيديو التي لا تقل مدتها عن

ثلاث دقائق، قد تبدأ في رؤية إعلانات في مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها لمدة دقيقة واحدة فقط، يمكن أن تحتوي مقاطع الفيديو التي تتراوح مدتها بين دقيقة وثلاث دقائق على إعلانات لمدة 30 ثانية، يمكن أن تظهر الإعلانات في مقاطع فيديو أطول بعد 45 ثانية، بانخفاض عن دقيقة واحدة.

 

لن تتمكن الصفحات من عرض إعلانات على مقاطع فيديو أقصر إلا إذا كانت تفي بمتطلبات معينة، مثل الحصول على 600000 دقيقة من إجمالي وقت المشاهدة في الستين يومًا الماضية وما لا يقل عن خمس عمليات تحميل نشطة للفيديو،

يحتاج منشئو الفيديو المباشر أيضًا إلى الحصول على 60 ألف دقيقة على الأقل من وقت المشاهدة المباشرة خلال نفس الفترة للتأهل للإعلانات في مجموعات البث الخاصة بهم.

يوسع Facebook أيضًا الأحداث المباشرة المدفوعة إلى 24 دولة أخرى وتشغيل اشتراكات المعجبين في 10 مناطق أخرى، ويتم إنفاق 7 ملايين دولار للترويج لعملة النجوم الافتراضية.

 

سيُمنح Facebook نجومًا خلال بعض التدفقات المباشرة، سيتم عرض التعليقات التي يرسلها المستخدمون مع النجوم بشكل أكثر بروزًا في التدفقات، ستتمكن من إرسال هدايا افتراضية إلى المبدعين أيضًا.

 

ستتوفر النجوم في المزيد من الأسواق  ويمكنك التحقق من موقع دعم المنشئين ما إذا كانت صفحتك مؤهلة، قريباً سيقوم Facebook بتوسيع Stars إلى ما بعد البث المباشر من خلال اختبارها في مقاطع الفيديو حسب الطلب، كما قام بتحديث الحد الأدنى من معايير الأهلية لمنشئي الألعاب ليصبحوا شركاء ويفتحون المزيد من الميزات وخيارات تحقيق الدخل.

أهم الاخبار