رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لـ PUBG Mobile في التحديث 1.3

PUBG Mobile
PUBG Mobile

PUBG Mobile هي واحدة من أكبر ألعاب Battle Royale والألعاب المحمولة المجانية على مستوى العالم، وهي تستعد لاستضافة المزيد من المرح للاحتفال بذكرى انطلاقها قريبًا، فقد حان الوقت للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لإصدار PUBG Mobile.

 

تحديث PUBG Mobile 1.3.. رابط تنزيل APK + OBB للمستخدمين

 

بدء الاحتفال بالذكرى الثالثة لـ PUBG Mobile


يصادف هذا الأسبوع بداية العام الثالث منذ إطلاق PUBG Mobile لأول مرة لأجهزة Android و iOS في جميع أنحاء العالم في عام 2018، مثل العام الماضي مع الاحتفال بالذكرى الثانية للعبة battle royale، هناك الذكرى الثالثة لـ PUBG Mobile هذا العام.

 

آخرها بابجي.. أبرياء قتلتهم الألعاب الإلكترونية
 

هذه المرة، تبذل Tencent قصارى جهدها لضمان وجود العديد من المحتويات والمفاجآت الجديدة للاعبين ليتمكنوا من التحقق منها، كجزء من هذا، نبدأ موسمًا جديدًا تمامًا وتذكرة ملكية مع الموسم 18، المعروف باسم Hundred Rhythms، سيستضيف هذا الموسم الجديد العديد من المحتوى وأنماط اللعب الجديدة.

 

بينما ستبدأ بطاقة رويال للموسم 18 في 17 مارس، يبدأ المحتوى الجديد الفعلي هذا الأسبوع، بدءًا من الذكرى الثالثة لـ PUBG Mobile، يحدث الكثير هذا الأسبوع، يبدأ كل شيء مع التحديثات التي سيبدأ طرحها في 9 مارس.

 

لحسن الحظ، لن يتم قطع اتصال الخادم أثناء التحديث، سيستمر اللاعبون في اللعب طوال هذا الوقت، ولكن ما يجب أن تعرفه هو أن اللاعبين في الإصدارات المحدثة المختلفة من لعبة battle royale لن يتمكنوا من اللعب مع الأصدقاء في إصدار آخر، لذا تأكد من التحديث بأسرع ما يمكن.

 

متطلبات تحديث ببجي الجديد

 

سيتطلب التحديث 640 ميجابايت من مساحة التخزين لمن يستخدمون نظام Android الأساسي، بينما سيحتاج مستخدمو iOS إلى مساحة أكبر بكثير تبلغ 1.55 جيجابايت للحصول على كل المحتوى الجديد، إذا قمت بتحديث لعبتك بين 9 مارس و 19 مارس ثم قمت بتسجيل الدخول، فستحصل على بعض

المكافآت الخاصة.

 

سيحصل اللاعبون على 3000 قوة معركة و 100 AG وعنصر Cute Kitten Pan ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى كل المحتوى الجديد الذي يبدأ هذا الأسبوع للذكرى الثالثة لـ PUBG Mobile، مثل أوضاع اللعبة الجديدة والعناصر والمزيد.

 

احتفالًا بالذكرى السنوية الثالثة لـ PUBG Mobile، يوجد هنا وضع لعبة جديد يُعرف باسم Hundred Rhythms،  يحتفل هذا الوضع المحدود الجديد بالسنوات الثلاث التي كانت فيها PUBG Mobile تشترك في نفس اسم سمة الموسم الثامن عشر نفسها.

 

هذا الوضع الجديد متاح فقط على خريطة Erangel battle royale ويتميز بمهرجان موسيقي يحدث هناك، سيتمكن اللاعبون من الاحتفال وسماع بعض الموسيقى الرائعة والرقص في مواقع محددة أثناء التعامل أيضًا مع بعض آليات اللعب الجديدة تمامًا.

 

ستكون هناك ثلاث ساحات موسيقية إلكترونية يمكنك الاحتفال بها في كل مباراة من مباريات Erangel، نضمن دائمًا العثور على أحدهما في جزيرة البداية قبل بدء المباراة، بينما سيكون الاثنان الآخران في مواقع تم اختيارها عشوائيًا.

 

سيؤثر وضع اللعبة الجديد هذا على أكثر من مجرد تقديم مكان ممتاز للحفلة في منتصف مباراة معركة رويال حيث ستتمكن أيضًا من العثور على شارات جديدة، ستختار واحدة في بداية المباراة بين Guardian و Recon و Camouflage.