رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور جوجل على الويب تطرح ميزات جديدة

تكنولوجيا

السبت, 06 مارس 2021 02:15
صور جوجل على الويب تطرح ميزات جديدةجوجل

كتبت - منة الله جمال:

تحصل صور جوجل على الويب على ميزات مثل علامة تبويب البحث واختصار المفضلة، وفقًا لتقرير 9to5Google، تضيف Google علامة التبويب استكشاف إلى صور Google على الويب، سيكون مكافئًا لعلامة التبويب "بحث" المتوفرة على تطبيق Android و iOS من Google.

 

ستقدم علامة التبويب "استكشاف" الجديدة مجموعة متنوعة من الدوارات مثل الأشخاص والأماكن والأشياء.

 

يقول تقرير 9to5Google أن هذه الخيارات ستمتد على الشاشة بأكملها، ستكون هناك أيضًا ميزة "عرض الكل" التي ستمكن الشخص من رؤية

جميع الصور في عرض شبكي كثيف.

 

ستحتوي صفحة الاستكشاف أيضًا على روابط إلى نشاطك وإبداعاتك وفئاتك، كما يضيف التقرير، يُقال أن الصفحة تبسط تجربة البحث على إصدار الويب من صور Google، سيؤدي النقر فوق علامة التبويب "استكشاف" إلى فتح قائمة منسدلة مضغوطة تحتوي على قائمة من الاستعلامات الحديثة والمفضلة وتسعة وجوه.


ميزة أخرى قادمة إلى صور جوجل على الويب هي

الاختصار المفضل، وفقًا للتقرير، ستضيف صور Google على الويب علامة تبويب المفضلة إلى قسم المكتبة، سيوفر هذا وصولاً سهلاً وسريعًا إلى جميع الصور ومقاطع الفيديو التي قام المستخدم بتمييزها بنجمة.


يشير تقرير 9to5Google إلى أن هذه التغييرات ستبدأ في الظهور للعديد من المستخدمين بدءًا من الجمعة، ومع ذلك، قد يستغرق الطرح الأوسع بعض الوقت.


في أخبار أخرى، أفادت التقارير أن Google طرحت ميزات جديدة لمستخدمي صور جوجل من شأنها تحسين تجربة مشاهدة الفيديو على تطبيق الهاتف المحمول، لقد مكّن المستخدمين من النقر نقرًا مزدوجًا لتكبير أي فيديو والنقر المزدوج الثاني يعيد عرض التصغير.

أهم الاخبار