رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس الشيوخ الأمريكي يطالب بتغيير تعريف النطاق العريض عالي السرعة

النطاق العريض عالي
النطاق العريض عالي السرعة

تدعو مجموعة من أربعة أعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي لجنة الاتصالات الفيدرالية إلى تغيير تعريفها للنطاق العريض عالي السرعة من أجل زيادة السرعات الأساسية بشكل كبير.

 

بموجب سياسة لجنة الاتصالات الفيدرالية الحالية، التي تم إنشاؤها في عام 2015، فإن 25 ميجابت في الثانية لأسفل / 3 ميجابت في الثانية للأعلى هو الحد الأدنى لمعيار النطاق العريض.

 

في رسالتهم، أكد أعضاء مجلس الشيوخ جو مانشين وروب بورتمان ومايكل بينيت وأنجوس كينج أن هذه السرعات لم تعد تقطعها، خصوصًا أثناء الوباء عندما يعمل العديد من الأمريكيين ويذهبون إلى المدرسة عن بعد، يقترحون أنه يجب أن يكون هناك معيار جديد يبلغ 100 ميجابت في الثانية لكل من سرعات التنزيل والتحميل، وأن يكون هذا تعريفًا ثابتًا عبر الحكومة الفيدرالية.

 

جاء في الرسالة: "اسأل أي شخص كبير السن يتواصل مع طبيبه عبر التطبيب عن بُعد، أو أي مزارع يأمل في الكشف عن فوائد الزراعة الدقيقة،

أو أي طالب يتلقى تعليمات مباشرة، أو أي عائلة يتعلم فيها الوالدان عن بُعد والعديد من الأطفال عن بُعد، وسيخبروك بذلك العديد من الشبكات تفشل في الاقتراب من "السرعة العالية" في عام 2021، بالنسبة لأي من هذه الوظائف، تعتبر سرعات التحميل التي تزيد كثيرًا عن 3 ميجابت في الثانية بالغة الأهمية".

 

تم إرسال الرسالة إلى القائم بأعمال رئيس لجنة الاتصالات الفدرالية، جيسيكا روزنوورسيل، كما يشير ArsTechnica ، دعمت Rosenworcel سابقًا تحديث معايير النطاق العريض إلى سرعات أعلى، لذلك هناك على الأقل سبب للاعتقاد بأن المشكلة قد تحظى باهتمام أكبر في ظل الإدارة الحالية.