رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

واتساب يضيف مكالمات الصوت والفيديو إلى تطبيق سطح المكتب

تكنولوجيا

الخميس, 04 مارس 2021 13:08
واتساب يضيف مكالمات الصوت والفيديو إلى تطبيق سطح المكتبواتساب WhatsApp

كتبت - منة الله جمال:

 أصبحت المكالمات الصوتية والمرئية الفردية متاحة الآن أخيرًا على تطبيق واتساب لسطح المكتب لنظامي التشغيل Window و Mac.

 

كيفية تمكين الوضع المظلم على WhatsApp web

 

واتساب يطرح مكالمات واتساب الصوتية والمرئية لسطح المكتب

 

 عرضت خدمة المراسلة المملوكة لشركة Facebook الميزة فقط على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها حتى أواخر العام الماضي، عندما بدأت في اختبارها عن طريق طرحها لاختيار مستخدمي سطح المكتب.

 

 رأى المختبرون المختارون رموز مكالمات ودردشة فيديو مميزة بعلامة تجريبية في رأس الدردشة - والآن بعد أن أصبحت الميزة متاحة رسميًا

على سطح المكتب، يمكن للجميع استخدامها متى أرادوا التحدث إلى جهات الاتصال الخاصة بهم على شاشة أكبر.

 

 قالت الخدمة في إعلانها إنها شهدت زيادات كبيرة في عدد الأشخاص الذين يتصلون ببعضهم البعض على WhatsApp، غالبًا من أجل محادثات طويلة خلال العام الماضي، لم يكن ذلك مفاجئًا، حيث إن الناس يستخدمون خدمات مكالمات الفيديو والصوت أكثر منذ انتشار الوباء للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة

في خضم عمليات الإغلاق والحجر الصحي.

 

 من خلال عرض مكالمات الفيديو على شاشة أكبر، على وجه الخصوص، سيتمكن المستخدمون من رؤية أحبائهم بشكل أكثر وضوحًا، أيضًا ستوفر أيديهم حتى يتمكنوا من التحرك أو القيام بأشياء أخرى في منتصف المحادثات.

 

 تعمل مكالمات واتساب الصوتية والمرئية لسطح المكتب في الاتجاهين الرأسي والأفقي، وتظهر كنوافذ مستقلة يمكن للمستخدمين تغيير حجمها ويتم ضبطها لتظهر دائمًا فوق التطبيقات المفتوحة الأخرى.

 

 في الوقت الحالي، لا تتوفر سوى المكالمات المشفرة من طرف إلى طرف في محاولة للتأكد من أنها ستعمل بشكل مثالي على سطح المكتب، ومع ذلك، يعد واتساب بتوسيع الميزة لتشمل مكالمات الصوت والفيديو الجماعية في المستقبل.

أهم الاخبار