رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مايكروسوفت تحدث طريقة Windows 10 لعرض الأخبار

تكنولوجيا

الخميس, 04 مارس 2021 12:39
مايكروسوفت تحدث طريقة Windows 10 لعرض الأخبار Windows 10

كتبت - منة الله جمال:

 مع معظم الناس يحصلون على أخبارهم عبر الإنترنت من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية وتطبيقات مخصصة، ومايكروسوفت بتحديث طريقة Windows 10 يعرض الأخبار لجعله أكثر لافتة للنظر في محاولة لتبرز من الحشد.

 

يمكن للمطلعين التحقق من التصميم المحدث في شريط مهام Windows اليوم، وتشمل التغييرات موضوعات ملونة مختلفة، والتي اعتادت ان تكون باللون الرمادي، لجعلها أكثر انخراط.

 

سينقلك تحديد "رؤية المزيد من الأخبار" الآن إلى تخطيط متصفح بمظهر جديد يضم بطاقات

أكبر تعرض مقتطفًا من نص من المقالات، من المفترض أن يساعد ذلك في إخفاء الأخبار مقارنة بمسح العناوين فقط ويمكن أن يساعدك في تحديد ما إذا كنت تريد قراءة القصة كاملة.

 

 يضيف التحديث أيضًا رسومات إيموجي محدثة - بما في ذلك الإعجاب والحب والمفاجأة والغضب، من بين أمور أخرى - عندما تريد مشاركة رد فعلك على

مقال.

 

قالت مايكروسوفت إن التحديث المتداول خارج لمصادر مطلعة في قناة مطوري البرامج في الولايات المتحدة مع الوصول إلى الأخبار ومصالح تغذية، لذلك قد لا ترى التغييرات على الفور، وتخطط لإضفاء المظهر الجديد على مناطق أخرى في المستقبل.

 

كالعادة، يتضمن أحدث إصدار من Insider Preview Build أيضًا مجموعة من التعديلات الأصغر، بما في ذلك بعض التغييرات والتحسينات وأكثر من عشرة إصلاحات.

 

تشمل هذه تحديثا لرموز النظام لمواءمتها مع نمط مايكروسوفت يجيد التصميم، في حين تم حل قضية التي تؤثر على موثوقية بداية وغيرها من التطبيقات الحديثة في الرحلات الأخيرة.

أهم الاخبار