رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أوبر باص توسع شبكة الخطوط 4 أضعاف وتطلق باقات اشتراكات مخفضة

أوبر باص
أوبر باص

أعلنت شركة أوبر عن مستجدات منتج أوبر باص ونشاطه خلال وباء كورونا، حيث تمكنت الشركة من توسعة شبكة خطوط أوبر باص 4 أضعاف في عام واحد، لتشمل مناطق مثل حلوان والشروق والشيخ زايد وحدائق الأهرام، من خلال تحسين الخطوط الحالية لتكون أكثر ملاءمة لاحتياجات الركاب للتنقل.

 

أطلقت أوبر باص باقات الاشتراكات غير المحدودة، حيث يمكن للركاب الحصول على عدد رحلات غير محدود، صالحة لمدة 30 يومًا، وبتكلفة مخفضة بنسبة 65٪ على أي خط من اختيارهم، بهدف إتاحة الخدمة بشكل أكبر وجعلها في متناول يد الركاب.

 

قال أحمد خليل، المدير العام لشركة أوبر في مصر: "فخور بنجاح أوبر باص حتى الآن في ظل هذه الظروف الصعبة، وجعله أكثر أماناً، وأكثر سهولة، وبأسعار في متناول اليد، وخلال تفشي الجائحة، شهدت

صناعة النقل التشاركي انخفاضاً في معدلات الطلب، ولتجنب التخلي عن سائقي أوبر باص، قمنا باستحداث نظام للقيادة التناوبية لمواصلة دعم السائقين وضمان استمرار كفاءة عمليات أوبر باص".

 

أضاف خليل: "مع إطلاق الاشتراكات غير المحدودة، فإننا نتخذ خطوة أخرى إلى الأمام في طريقنا نحو التعافي، للحد من التبادل اليومي للنقود بين الركاب والسائقين للمساعدة في مواجهة الفيروس، وعملنا على مدار الساعة للتعامل مع الجائحة عبر جميع المنتجات، وخاصة مع أوبر باص، ونواصل رؤية إمكانياته الكبيرة في تسهيل التنقل عالمياً".